عمرو دياب في 30 يومًا: ظهر مع 4 عارضات أزياء وسيدة أعمال.. واحتفل بميلاد امرأتين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

خطف الفنان عمرو دياب الأنظار، بالظهور المُتكرر مع عارضات أزياء، خلال الأسابيع الماضية، بداية من سفر «دياب» إلى دبي للاحتفال بالعام الجديد 2021، وذلك على غير عادة الفنان الذي قلما يُفضل التواجد مع النساء بكثافة والسماح بإلتقاط صور تجمعهما بمفرده خلال حفلات أعياد ميلاد يغلبها العنصر النسائي أو تتداول، فتجده يعود من جديد يثير التساؤلات بعد تداول صور للفنان مع عارضة الأزياء إنجي كيوان، حيث كان الاثنين يسيران معًا خلال اللقطات المُصورة وفي صور ثانية يحملها فوق ظهره.

وسرعان ما يتضّح أن الفنان يستعد إلى إطلاق كليب دعائي، مع عارضة الأزياء «كيوان»، لأحدث عطر يحمل اسم «دياب»، الذي سيطلقه لأول مرة في دبي خلال حفل كبير بشاطيء ناموس يوم ٢٢ فبراير الجاري، على حد قول الفنان، والإعلان سيكون من إخراج طارق العريان، وسيتم تصويره على أنغام أغنية «وأنا معاك».. أما «الموديل» فهي إعلامية مصرية ولدت بمصر وتقيم بدبي وأم لطفلين بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية.

كما أنها تعمل كمنظمة للأحداث والفاعليات، وإنضمت خاضت تجربة التقديم التلفزيوني، بعد عملها كمراسلة في برنامج «زهرة الخليج» على تلفزيون «أبوظبي»، وفي عام 2016، تركت إنجي مسيرتها المصرفية لمتابعة شغفها في ذلك المجال، ثم التحقت بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة.

وقبل أيام من انتشار تلك الصور لـ«دياب»، تسبب ظهور الفنان مع عارضة الأزياء في دولة لاتفيا الأوروبية، كارولينا زوبكوفا داخل إحدى المطاعم في دبي، بجدل.

وأُثير وقوع علاقة غرامية بين الفنان وعارضة الأزياء، بعد تداول صورتهما، حتى خرجت تنفي عارضة الأزياء أي شائعات تربطها بـ«دياب»، مؤكدة على أنها «امرأة متزوجة»، وقالت: «أنا أعلم أنه جذاب، ولكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة»، وجاء هذا الرد بعد إثارة الجدل، ونشر الشاعر خالد تاج الدين الصورة عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: «حلوة البدايات»، حيث دخل الجمهور يتساءل: «هل يعيش الفنان قصة حب جديدة أم أنها مجرد موديل معجبة التقطت صورة مع الهضبة؟».

فيما أحدثت صورته منذ أسبوعين مع عارضة أزياء كويتية تدعى روان بن حسين جدلًا، لكن أوضحت هي أن الصورة ترجع إلى احتفال حضرته في دبي للاحتفال بيوم ميلاد صديقتها وحضر الحفل حينها «دياب»، وعلّقت روان على الصورة التي نشرتها بصفحتها الشخصية بـ«انستجرام» مع الفنان: «احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمر دياب»، وجاءت تعليقات جمهورها بشأن «الهضبة»، وكيف بدا سعيدًا في الفيديو وصورته مع روان، فقال أحد المُتابعين: «مبسوط على الأخر أبودياب».

و«بن حسين» هي عارضة أزياء نجحت في اكتساب الشهرة، بعد نجاحها في خسارة وزنها الزائد لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات في الوطن العربي مثل «فوج العربية»، والوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل والأزياء العالمية.. لم تقف الشائعات عند هذا الحد بل عادت أقاويل حول ارتباطه، وذلك عقب حضور الفنان حفل عيد ميلاد ثان لإحدى سيدات الأعمال السوريات البارزات في دبي، وتدعى ريم أبوسمرا، حيث ظهر بصحبتها في فيديو في وجود العديد من النساء وهن صديقاتها، ويقبلها مُعايدًا إياها وانطلقت من هنا شائعات حول قصة حُب جديدة يعيشها الفنان.

و«أبوسمرا»، التي نفت تلك المعلومات المُتداولة، سيدة انتقلت للعيش في دبي منذ 1994، ولديها طفلين توأم وشاركت في تصميم المجوهرات، وافتتحت أول موقع إلكتروني في الإمارات لتسويق المجوهرات. وبالعودة أسابيع للوراء قبل بداية العام الحالي 2021، خرجت شائعات بشأن ارتباط الفنان بعارضة أزياء يونانية نشر صورتها عبر صفحته الرسمية بـ«انستجرام»، واتضح بعد ذلك أن الفتاة الحسناء هي مغنية يونانية تدعى إيريني بابادوبولوز، من كازاخستان، كما أنها شاركت في كليبه الجديد «أهي أهي».

وطالت الشائعات الفنانة إيمي سالم، وذلك عقب نشرها صورة تجمعها بـ«دياب»، عقب تتداول المعلومات حول انفصال الفنان عن الفنانة دينا الشربيني، وحينها علّقت إيمي على صورتها: «كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال»، لكن تجاهل كلاهما الأقاويل المغلوطة، حيث كانت الفنانة بحفل يضم «دياب» و«الشربيني»، وتم إلتقاط الصورة في حضور دينا الشربيني.

يذكر أن الفنان أحيى حفلًا غنائيًا، ضمن مهرجان التسوق الذي بدأت فاعلياته مؤخرا في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأسبوع الماضي، وشارك بالحفل للمرة الأولى منذ 11 عامًا توأميه «عبدالله وكنزي»، فلم يظهرا مع والدهما خلال حفل غنائي إلا بطفولتهما، وشارك الفنان بصورة تجمعه بالتوأمين ويستمتعان بجمهور والدهما أثناء غناء الفنان لـ«والله ما كان على بالي يا هوى»، تلك الأغنية ضمن ألبوم «قمرين»، الذي أطلقه عام 1999، وتفاعلا سويًا مع والدهما ويقفان بجواره مُباشرة ثم عادا يختفيان عن الأنظار مجددًا.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق