خريطة مسلسلات OSN في رمضان.. «كله بالحب» و«المداح» و«حارة القبة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت OSN يا هلا الأولى وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، عن خريطة رمضان 2021، وأكدت رولا كرم، الرئيسة التنفيذي للقناة، ان الخريطة تتضمن عرض مسلسل «كله بالحب» بطولة زينة رضا وأحمد صلاح السعدني وصابرين، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي يتناول العلاقات الأسرية والزوجية، حيث تنشأ خلافات بين زوجين تؤدي إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق، سيتم عرض الحلقات يومياً في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة.

وتعرض كذلك القناة مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال وأحمد بدير ونسرين طافش ومحمد عز. يروي المسلسل قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقوعه في حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

إضافة لمسلسل 2020 بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم ورامي عيّاش وجنيد زين الدين حياة فئتين متناقضتين من المجتمع. فالأولى تضحي بحياتها في سبيل سلامة الوطن، وهي قوى الأمن ممثلةً بالنقيب سما (نادين نجيم)، أما الفئة الثانية فتحمي الخارجين عن القانون وتجّار المخدرات وتمثلها عائلة صافي (قصي خولي).

ومسلسل «حارة القبة» إخراج رشا شربتجي وبطولة عباس النوري وسلافة معمار وصباح الجزائري وفادي صبيح ونادين تحسين بيك وخالد القيش، تدور أحداثه بعد اندلاع الحرب العالمية الأولى عام 1914 واستغلال الدولة العثمانية لكافة مواردها في الحرب. ويروي المسلسل تداعيات الحرب المدمرة على هذه الحارة الدمشقية العتيقة وقرية «ضهر الجبل»، وما خلفته من فقر واستبداد وتجويع في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق