ميمي جمال تكشف تفاصيل جديدة عن مشوار سمير غانم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أكدت الفنانة القديرة ميمي جمال انها عاشت حالة من الحزن الشديد على رحيل الفنان سمير غانم، موضحة أنه حينما كان يدخل المسرح يتحول إلى «ترمومتر» يقيس نوعية الجمهور، يلقى آفيهات ارتجالية تأتي في محله تضحك الجميع حتى زملاءه على المسرح.

كاشفة قي لقاء خلال برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON» أن الفنان الراحل سمير غانم كان يقوم بإلقاء إفيهات بمجرد دخوله المسرح لقياس رد فعل الجمهور ويحدد نوعيته قائلة: «كان يقول الأفيه وفي حال تعالت ضحكات المشاهدين يستكمل في افيهاته طوال العرض، أما اذا وجد الضحكات بسيطة ومنخفضة، كان يعطي لطاقم المسرحية إشارة بوقف» الافيهات«.

كاشفة أن كل من عمل مع الراحل سمير غانم يدرك انه يجب ان يكون واعياً قائلة: لازم اللي يستغل معاه يبقى واعي.. البصة في عينه كنت بعرف إمتى هيقول إفيه أو أو هيقول إفيه جديد أو يقفل «.

وأشارت إلى أن إفيهات الراحل سمير غانم كانت «دمها خفيف ومضحكة» وكانت في كثير من الاحيان وفي عدد من المسرحيات تسبب ضحكها على المسرح قائلة: «كتير أوي كان بيقول إفيهات تضحكني على المسرح زي مسرحية» دوري مي فاصوليا «المفروض في أحد المشاهد بنتي كانت عروسة في المسرحية ولما دخلت قرر يكشف دراعها وقلها لازم أعاين الدراع لان أبويا لما تزوج اخد مقلب في مراته وكانت تايواني الخشب» فإنفجرت في الضحك «.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق