ميس حمدان ترد على اتهامها بـ«التنمر»: «عادل إمام عمل صعيدية حُوْلَه»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

عبرت الفنانة ميس حمدان عن انزعاجها إثر اتهامها بـ«التنمر»، في الأسابيع الماضية، بمجرد أن بدأت تجسيد شخصيات تعاني من مشاكل في التحدث أو التفاهم مع الأخرين، لذا اعتبرها جمهورها سخرية من غير القادرين على التواصل مع العالم الخارجي بفعل ظروف صحية وجسدية، من هنا أوضحت أنها ليست الأولى بين الفنانين، مشيرة إلى أن الفنان عادل إمام قدم شخصية «سيدة حولاء» في فيلم «احترس من الخط».

وقالت «حمدان» خلال برنامج «The Insider»، الذي يذاع على قناة «دبي»: «أكيد بالنهاية ما بحب الفنان اللي بيعاند جمهوره، أنا من أول ما بدأت قدمت برنامج كوميدي وكنت بتقمص شخصيات كثيرة، وأبدًا ما كنا بنفكر في الاسكتشات الكوميدية بهذه الطريقة، وليست المرة الأولى اللي بقدمها، والناس كانت بتتقبلها وترسم الابتسامة الحلوة على وجوههم، وهذا هو المطلوب».

وتابعت: «مين من الفنانين الكبار اللي بنحبهم وشايفينهم مثل أعلى لينا، كان بيتريق على الناس اللي كده، وشوفنا الأستاذ هاني رمزي عمل فيلم (غبي منه فيه) كان بيتريق على الناس اللي كده!، والأستاذ الكبير عادل إمام وعامل دور الصعيدية الحولاء كان هو بيتنمر!، وأحمد حلمي لما في فيلم (إكس لارج) كان بيتريق على الناس التخان!.. من امتى وبنفكر بهذه الطريقة».

وكانت الفنانة قدمت شخصية مدرسة، بأسنان تكاد تخرج من فمها، واصفة الشخصية بكونها «من وحي خيالها»، وعلقت عبر «انستجرام»: «سكتش سماح بادي ماني (من وحي خيالي لا يمت للواقع ) الكراكتر زي اللي بنشوفهم في الأفلام والمسلسلات والاسكتشات في السينما والتليفزيون والبرامج الفانتازيا الفكاهية من وحي الخيال من قديم الأزل، الهدف منه رسم الابتسامة فقط وليس أي شيء تاني، فنانين كتار عرب وأجانب عملو كاراكتارات فانتازيا».

كما جسدت شخصية فتاة مراهقة لتعرض طريقة كلام المراهقات وتفكيرهم، وعلقت على الفيديو: «شريحة من الفتيات المراهقات الصغيرين في السن بيتكلموا ويفكروا كدة»، وكررتها للمرة الثانية وتعرض شخصية مراهقة تطالب بالحصول على حريتها في البقاء خارج المنزل خلال ساعات الليل أثناء قضائها الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي: «طريقه تفكير وكلام شريحة من المراهقين الأيام دي»، وهما ما حصلت عليهم على الانتقادات واتهمت بالسخرية من هؤلاء الأشخاص.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    102,015

  • تعافي

    89,532

  • وفيات

    5,770

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق