بعد تصدره الترند.. القصة الكاملة لخلاف جوني ديب مع زوجته السابقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تصدر النجم العالمي جوني ديب محرك البحث جوجل بعد إعلانه الانسحاب من مسلسلة افلام «فانتاستك بيستز»، على أثر خسارته قضية التشهير التي أقامها ضد صحيفة «ذا صن» التي نشرت مقال يصفه بـ «ضارب النساء».

وأكد ديب من خلال منشور له على موقع انستجرام أنه انسحابه جاء بناءً على طلب الشركة المنتجة للفيلم وأنه احترم رغبتها، كما أشار إلى نيته في الاستئناف على الحكم.

بدأت القصة حين نشرت صحيفة «ذا صن» مقالها الذي أزعج النجم العالمي عام 2018 على أثر خلافه الشهير مع زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد الذي وصل إلى حد الضرب، الذي انتهى بالطلاق عام 2017.

وكانت المحكمة العليا في لندن قد استمعت لشاهادات الزوجين قبل النطق بالحكم، وكانت رواية «هيرد» بعد أن نطقت القسم، أنها تعرضت خلال فترة زواجها من جوني ديب للإذاء بشكل كبير، وأضافت أن «بعض المواقف التي حدثت لها كانت شديدة للدرجة التي دفعتها للخوف من أن يفقد السيطرة على نفسه ويقتلها خاصة في الفترة الأخيرة من علاقتهما».

وأوضحت الممثلة الأمريكية أنها «تعرضت للاعتداء الجسدي المتمثل في الصفع واللكم والخنق والسحب من الشعر والرشق بالأشياء»، وأشارت إلى أنه «كان يسخر من مظهرها إذا ارتدت ملابس معينة».

كما اعترف آمبر هيرد أنها أقدمت على ضرب «ديب» بالفعل، وهذا كان بسبب خوفها من أن يدفعها أختها على الدرج، حيث سبق وفعلها مع صديقته السابقة عارضة الأزوياء كيت موس.

ومن جانبه نفى «ديب» ما قالته زوجته السابقة مؤكدًا أنه لم يتصرف بعنف ضد «هيرد» أو حتى أي إمرأة أخرى، ولكن بعد النظر في القضية قضت المحكمة العليا في بريطانيا رفض دعوى جوني ديب ضد مالك الصحيفة«.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    108,530

  • تعافي

    100,006

  • وفيات

    6,329

أخبار ذات صلة

0 تعليق