سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 2 أبريل 2021

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ترصد المصري اليوم اسعار العملات الاجنبية في عدد من البنوك المصرية، ويتضمن التقرير التالي سعر الدرهم الامارتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 2 ابريل 2021 في عدد من البنوك الحكومية والخاص حيث يتم تحديث سعر الدرهم الامارتي يوميا طبقا لمعدل التغير في سعره لدي البنوك .

وتقدم المصري اليوم سعر الدرهم الامارتي اليوم الجمعة 2 ابريل 2021 في البنوك اليوم.

سعر الدرهم الامارتي مقابل الجنيه المصري في البنك الاهلي :

سعر شراء الدرهم الامارتي: 4.23

سعر بيع الدرهم الامارتي: 4.28

سعر الدرهم الامارتي مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي:

سعر شراء الدرهم الامارتي 4.26

سعر بيع الدرهم الامارتي: 4.28

سعر الدرهم الامارتي مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي cib :

سعر شراء الدرهم الامارتي: 4.15

سعر بيع الدرهم الامارتي: 4.20

سعر الدرهم الامارتي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر :

سعر شراء الدرهم الامارتي: 4.26

سعر بيع الدرهم الامارتي 4.28

ولمعرفة مزيد من اسعار جميع العملات الاجنبية المتوافرة لدي القطاع المصرفي مع التحديث اليومي لاسعارها يمكن التعرف عليها لدي البنك المركزي اضغط هنا .

على الجانب الاخر عقدت لجنة دراسة موضوع توحيد الجهود لدول مجلس التعاون، لرفع ترتيب دول الخليج العربية في مؤشرات تقرير التنافسية العالمية اجتماعها الثاني، امس الخميس، عبر الاتصال المرئي، وذلك بناء على قرار تكليف المجلس الأعلى لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الأربعين، الذي عقد بالمملكة العربية السعودية في ديسمبر 2019م.

وأفادت الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي في بيان، بأن جدول مشروع أعمال اللجنة المنبثقة من الهيئة الاستشارية، تضمن وضع الآليات والتصورات والأفكار للإطار الهيكلي لمشروع الدراسة، وكذلك التعريفات والمفاهيم، والمعطيات والتشخيص في مؤشرات تقرير التنافسية العالمية ومن ثم المرئيات.

وأضافت أن الاجتماع تضمن أيضا وضع آليات تنفيذ العمل الواردة في الأوراق المقدمة من قبل الأعضاء، إضافة إلى الدراسات والبحوث الواردة من الجامعات والمؤسسات الخليجية بدول مجلس التعاون.

واختتم اجتماع اللجنة بالاتفاق على وضع القرارات المناسبة بشأنها، ورفع تقرير موجز وعرضه على الاجتماع القادم للهيئة بتاريخ 7 أبريل 2021م.

كما شهد امس الخميس ترأس وزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، الاجتماع الخامس عشر لمنظمة أوبك والدول المنتجة من خارجها (أوبك+).

وقال وزير الطاقة، خلال كلمته في الاجتماع الوزاري، أن «أوبك+» كانت حذرة في مواجهة الظروف غير المتوقعة، ولكنها الآن في مرحلة التعافي من جائحة كورونا.

وأضاف: «كانت أوبك+ دائما حذرة وهذا الموقف الحذر هو دائما الموقف الصحيح، علينا أن نعمل بتواضع ونؤمن بمحدودية قدرتنا في مواجهة الظروف، الآن في مرحلة التعافي من الجائحة... الصورة العالمية مازالت قاتمة على الرغم من أن التعافي أصبح وشيكا بخصوص الإمدادات».

وأكد وزير الطاقة، على الالتزام بالاتفاق وما صرح به في وقت سابق.

ونوه، بأن معدلات الإصابة بفيروس كورونا زادت في بعض الدول وبدأت الموجة الثالثة في دول أخرى وعادت أخرى للإغلاق الكامل، في مثل هذه الظروف هناك عدد من السيناريوهات بدأت تظهر في عدة دول، وهذا يتطلب المرونة والاستجابة لمتطلبات السوق.

وأشار الوزير، إلى أن اتفاق ديسمبر 2020 أعطى المرونة اللازمة لإيجاد آلية مرنة وبدأت أوبك اجتماعات شهرية بداية يناير لإقرار ما إذا كان هناك زيادة أو انخفاضا حسب احتياجات السوق، مشددا على استمرارية تلبية احتياجات السوق والعمل على إيجاد الحلول.

ولفت الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إلى أن توزيع اللقاحات وحزم المساعدات ساعدت أثرت بشكل إيجابي في التعافي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق