مفاجآت مثيرة في ملف بيع نادي المقاصة.. مجلس الإدارة يرفض تصرف النادي في عروض بيع اللاعبين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت عملية بيع شركة المقاصة سبورت المالكة لنادي مصر المقاصة مفاجآت مثيرة خلال الساعات الأخيرة

علمت "الوفد"أن مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة المالكة لحصة 77% من النادي رفض تصرف مجلس إدارة النادي في بيع أو شراء أي من لاعبي النادي دون الرجوع  لمجلس إدارة مصر للمقاصة.

قالت مصادر خاصة لـ "الوفد"  أن تعنت مجلس مصر للمقاصة في عدم السماح لنادي المقاصة ببيع بعض الصفقات سوف يزيد الأزمة المالية على النادي، و

يهدد برحيل اللاعبين دون أذن النادي بعد صدور لائحة اتحاد الكرة التي تشتمل على بند "أنه في حالة تأخر النادي في صرف مستحقات أي لاعب يحق للاعب التوقيع لنادي أخر" وهو ماحدث مؤخرا مع أحد اللاعبين.

وأضافت المصادر أن مجلس إدارة المقاصة سبورت سوف يرسل في الساعات القليلة القادمة خطابا إلي مجلس إدارة مصرللمقاصة بالتفاصيل الكاملة، وضرورة موافقة

المجلس على اتخاذ النادي ما يراه مناسبا للعروض التي تلقاها النادي لعدد من اللاعبين، والتي من شأنها المساهمة في سداد مديونيات النادي، للخروج من الأزمة المالية التي يعانيها.

وأوضحت المصادر أن تأخر مجلس إدارة مصرللمقاصة في الرد سوف يساهم في ضياع حق النادي في بيع إي لاعب، مما يعد خسارة مالية كبيرة للنادي وشركة المقاصة.

وكان عمرو مصطفي كامل رئيس مجلس إدارة شركة المقاصة سبورت قد قاد مؤخرا تحالفا من مجموعة مستثمرين عبر شركته “أي فريندز سبورت” بتقديم عرض شراء 100% من أسهم شركة المقاصة سبورت المالكة لنادي مصر المقاصة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق