بيتكوين دون 58,000 دولار بعد أسوأ أداء شهري منذ 2022

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيتكوين دون 58,000 دولار بعد أسوأ أداء شهري منذ 2022, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:29 مساءً

 

مباشر- نهى مكرم- تراجعت البيتكوين لليوم الثالث، اليوم الأربعاء، بعد تسجيلها أسوأ أداء شهري في إبريل/نيسان منذ أواخر 2022، جراء سحب المستثمرين النقدية من العملات الافتراضية قبيل قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن الفائدة في وقت لاحق من اليوم.

وتراجعت بيتكوين في آخر التعاملات بنسبة 4.7% إلى 57,055 دولار، ما يعد أدنى مستوياتها منذ أواخر فبراير/شباط، في حين كانت الخسائر بعملة إيثر أكثر تواضعاً، إذ انزلقت بنسبة 3.6% إلى 2,857 دولار، وهو أدنى مستوياتها أيضاً منذ فبراير/شباط.

وانخفضت قيمة بيتكوين بنحو 16% في إبريل/نيسان إثر جني المستثمرين للأرباح بعد قفزتها إلى 70,000 دولار. ومع ذلك، لا تزال العملة الافتراضية مرتفعة بنسبة 35% حتى الآن العام الجاري وضعف مستواها في الوقت ذاته العام الماضي بفضل مليارات الدولارات التي تدفقت إلى صناديق الاستثمار المتدالوة في السعر الفوري للبيتكوين والتي وافقت عليها هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في يناير/كانون الثاني.

جدير بالذكر أن عملية التنصيف التي خضعت لها بيتكوين منذ العشرين من إبريل/نيسان المنصرم لم تعزز العملة الافتراضية كثيراً كما كان متوقعاً، إذ انخفضت منذ ذلك الحين بنسبة 15%.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

انخفاض "بتكوين" إلى أقل من 60 ألف دولار

"بتكوين" تتراجع 14% في نهاية تعاملات شهر أبريل

هونج كونج تطلق أول صناديق استثمار لـ"بتكوين" و"إيثر" في آسيا

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق