"المرابحة المرنة" توصي بتوزيع 24.4 مليون ريال أرباح نقدية عن 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"المرابحة المرنة" توصي بتوزيع 24.4 مليون ريال أرباح نقدية عن 2023, اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 04:15 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة المرابحة المرنة للتمويل عن توصية مجلس إدارتها بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي2023، بإجمالي توزيعات بلغت 24.43 مليون ريال.

وأوضحت الشركة بحسب بيان له اليوم الأربعاء، على"تداول" أن عدد الأسهم المستحقة للأرباح بلغت 69.82 مليون سهم، وحصة السهم من التوزيع 0.35 ريال للسهم؛ بما يمثل 3.5% من قيمته الاسمية.

وأشارت إلى أن أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية يوم التداول في يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة (والذي سيتم تحديده لاحقاً) والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة.

وقالت إنه سيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاً بعد اجتماع الجمعية العامة للشركة، مبينة إنه تم الحصول على عدم ممانعة البنك المركزي السعودي لتوزيع أرباح العام المالي 2023.

وتود الشركة تذكير مساهميها بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم المصرفية لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.

ولفتت إلى عناية السادة المساهمين الأجانب غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الإستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء يصدر 15 قراراً في اجتماعه الأسبوعي برئاسة خادم الحرمين

إنتاج السعودية من النفط الخام يرتفع إلى 9.03 ألف برميل يومياً في أبريل

هيئة "الزكاة" تعتمد اشتراطات الإعفاء من الرسوم للأسواق الحرة بالمنافذ الجمركية

أخبار ذات صلة

0 تعليق