جلسة على مقهى تكشف سر استيلاء مجهول على حساب بنكي لمواطن في المنيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكّنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم الثلاثاء، من ضبط متهم سحب مبالغ مالية من أحد البنوك من حساب شخص آخر.

وحرر مواطن مقيم في مركز مغاغة، شمال محافظة المنيا، محضرًا بقسم الشرطة بإكتشافه سحب مبالغ مالية من حسابه بإحدى البنوك بمحافظة المنيا من خلال استخدام بطاقة الدفع الإلكتروني الصادرة له من ذات البنك في عمليات سحب تمت من ماكينات الصراف الآلي، وجرى تحويله للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.

وأجري فرع الإدارة بشمال الصعيد تحرياته بالتنسيق مع الجهات المعنية وتم إكتشاف أن وراء إرتكاب الواقعة طالب، حيث إستغل تواجده بأحد المقاهي بمدينة المنيا صحبة الشاكي، وقام بمغافلته والإستيلاء على بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة به والرقم السري الخاص بها، واستخدام البطاقة عقب ذلك في عمليات سحب نقدي من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك المشار إليه، وأنه قام بتكرار تلك العمليات وإستيلائه على مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال الأموال العامة من ضبطه، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

على جانب آخر واصلت الأجهزة الأمنية شن حملات بمختلف مراكز المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية لمنع سير مركبة التوك توك بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية داخل المدن.

كان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أصدر قرارا خلال انعقاد المجلس التنفيذي الأخير بحظر سير التوك توك بالشوارع الرئيسية بالمدن للحد من الحوادث، والاختناقات المرورية، ولسيولة الحركة بالطرق ومنعا للزحام، كما شدد المحافظ على إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق