الزمالك يجهز شيكابالا لمباراة طلائع الجيش بالدوري - Sada Elbalad - قناة صدى البلد

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة عضلية تسببت في غيابه عن مباراة إنبي الأخيرة في الدوري الممتاز، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة إنبي الأخيرة، تقسيمة مصغرة خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، تم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمباراة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم  الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

و  كان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات عقب خوض مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

نشرة مران الزمالك اليوم السبت| فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين ويمنح شيكابالا وأوباما تعليمات خاصة

في رمضان.. خناقة بالأيدي في مباراة الزمالك وفاركو بطلها شيكابالا وبكري وإمام عاشور

أخبار ذات صلة

0 تعليق