حبس المتهم بقتل ربة منزل وطفلها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرّر المستشار أبوالوفا عيسى، المحامى العام لنيابات شمال المنيا، حبس سائق توك توك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ربة منزل وابنها، وأمر باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم. وكانت معلومات وردت إلى أجهزة الأمن في المنيا، بالعثور على جثة ربة منزل، بدائرة مركز بنى مزار، وبها إصابة عبارة عن تهشم بالرأس، ووجود ابنتها 6 سنوات، على قيد الحياة وبدون إصابات بمحل الواقعة، واستقبال أحد المستشفيات ابنها 3 سنوات -متوفى- نتيجة كسور بالجمجمة.

وتوصّلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، إلى أن مرتكب الواقعة يدعى «رجب. خ. ط»، 37 عامًا، سائق توك توك، مقيم مركز مطاى، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور حال اختبائه في الإسكندرية، واتُخذت الإجراءات القانونية.

وقال المتهم بقتل مريم موسى يعقوب، 27 سنة، ربة منزل، وابنها كراس أكرم صديق، 3 سنوات، مقيمين عزبة ثابت بمركز مطاي، بسلاح أبيض «ساطور»، إن ارتكابه الجريمة، عقب رفضها طلبه الحصول على هاتفها المحمول الخاص بها، لقيامها بتهديده بفضح أمره وشكواه للشرطة.

وأضاف في التحقيقات التي أجرها عمر أبوقورة، وكيل النيابة، بإشراف أسامة ربيع، رئيس نيابة بنى مزار، لأكثر من 15 ساعة، أنه تعدى عليها، بسلاح أبيض «ساطور» وهشم رأسها ورأس ابنها، وحصل على هاتفها المحمول، وفر هاربًا، وألقى المحمول بأحد المجارى المائية، خوفًا من وجود مكالمات تدينه.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق