عبدالناصر محمد يُجهز أسلحة النجوم لعبور جمهورية شبين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يختتم الفريق الكروى الأول بنادى النجوم اليوم، استعداداته لمواجهة جمهورية شبين المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات دورى الدرجة الثانية، والتى يستضيفها ملعب النجوم.

ويسعى النجوم لحصد نقاط المباراة الثلاثة للدخول إلى منطقة الآمان في جدول ترتيب المجموعة خاصة في ظل الأداء القوى الذي يقدمه الفريق منذ تولى عبدالناصر محمد وجهازه المعاون المسؤلية الفنية للفريق قبل مباراتين فقط.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم قبل الدخول في مسعكر مغلق الليلة، بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة لمنع تعرض اللاعبين للإرهاق.

وسيعلن عبدالناصر محمد عقب انتهاء التدريب الختامى قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم اللقاء والتى ستكون 22 لاعباً فقط لأسباب فنية.

وعكف مدرب النجوم على دراسة مباريات شبين للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاتهم غدا في الدوري، وكثف عبدالناصر من جلساته مع لاعبيه من أجل شرح بعض الجمل التكتيكية والفنية خاصة وأن الفريق يضم عددا كبير من الناشئين.

وأكد عبدالناصرأنه يعمل حاليا على تطوير المستوى الفنى والبدنى للاعبى النجوم وتجهيزهم للمباريات القادمة، خاصة بعدما وضع برنامج إعداد قوى لتجهيز بعض عناصر الخبرة الموجودة في الفريق تمهيداً للاستفادة بهم خلال المباريات القادمة، وذلك من أجل العودة من جديد إلى مكانه النجوم الطبيعية التي يستحقها بين المنافسين.

وأضاف مدرب النجوم أن كريم حسن شحاتة مدير الكرة يعمل بكل قوة من أجل مصلحة الفريق ويسعى دائما إلى إزالة أية معوقات أو أزمات ق تعطل سير العمل وأن الكرة المصرية اكتسبت إدارى محنك جديد سيكون له باع في هذا الكادر الإدارى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق