محدّث مباشر - رئيس الزمالك يهاجم فاروق جعفر وأيمن يونس: اختاروا أنفسهم للجهاز الفني

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلق المؤتمر الصحفي لرئيس نادي الزمالك للإعلان عن مدرب الفريق الجديد.

وأدناه تغطية حية للمؤتمر

رئيس الزمالك: هناك فيلسوف ومعلم وثعلب صغير يتحدثون أنني منفرد في قرار المدير الفني، الزمالك ليس عزبة وحينما اخترت لجنة تضم أيمن يونس وفاروق جعفر وأيمن يونس وميدو ليختاروا مدير فني اجنبي، فوجئت أن اللجنة اختارت فاروق جعفر مديرا فنيا وأيمن يونس مديرا للكرة ، يختارون انفسهم وهذا حدث منذ فترة.

رئيس الزمالك: سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك لمدة ٣ أيام بداية من الغد وتقام الانتخابات ٥ و٦ و٧ سبتمبر

رئيس الزمالك: بدلا من أن تدافع عن الحكم المصري انظر للفساد داخل اتحاد الكرة ، ولو رأيت أي ظلم على الزمالك سأجلب حكاما أجانب.

رئيس الزمالك: تعيينك يا سمير عثمان خطأ، هذا ليس من اختصاص اللجنة الموقتة ولو نريد حكما أجنبيا سنجلبه لو هناك ظلما من المصريين، أنت كنت تعمل في قناة الأهلي بأجر.

رئيس الزمالك: بداية من مساء اليوم سيتم طرح ١٠ الاف تذكرة في مقر النادي ولن يتم طرح أي تذكرة في الإسكندرية، هناك ناس تأخذ التذاكر ويتم منحها للألتراس الذين يهينون الشرطة والجيش.

- انطلاق المؤتمر

ماذا حدث؟

وأمس الثلاثاء، في اجتماع حضره عدد من نجوم النادي السابقين، عرض رئيس الزمالك صورا وسيرا ذاتية لمدربين مرشحين لتدريب الفريق.

FilGoal.comكشف لكم التي تم عرضها على نجوم الزمالك السابقين من أمثال أحمد عبد الحليم، والمدرب الحالي طارق يحيى، وعضو مجلس الإدارة إسماعيل يوسف، بجانب جمال حمزة ونصر إبراهيم وأحمد سمير وهاني عبادة وعبد الحميد بسيوني وعصام مرعي ووليد صلاح عبد اللطيف، لاختيار مدرب الزمالك.

وكذلك، تم عرض قائمة أخرى من الأسماء لم تحظ بنفس التركيز التي حظت به تلك القائمة خلال الإجتماع، الذي انتهى بإدلاء كل حاضر برأيه دون اتخاذ قرار نهائي.

قائمة الأسماء ضمت..

أخبار ذات صلة

0 تعليق