شقيق أحمد مسعود يكشف تفاصيل إصابته: سيارة صدمته وأخرى دهست ذراعه - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3b8e352e31.jpg

04:35 ص | الخميس 12 مايو 2022

شقيق أحمد مسعود يكشف تفاصيل إصابته: سيارة صدمته وأخرى دهست ذراعه

أحمد مسعود حارس المصري

أخبار متعلقة

كشف مصطفى مسعود، شقيق أحمد مسعود، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن تطورات إصابة شقيقه في حادث سيارة مساء أمس الأربعاء.

وتعرض أحمد مسعود لحادث سيارة في بلده ببني سويف، عقب لقاء المصري البورسعيدي أمام غزل المحلة، حسبما كشف بيان النادي عبر حسابه الرسمي.

وقال «مسعود» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «أحمد حصل على يوم راحة، عقب أزمته الحالية مع نادي المصري، وأخبرني بالأمس أنه سيذهب إلى بلدنا (بني سويف)، من أجل رؤية أشقائه؛ لأنه يشعر بالضيق».

إجراء عمليتين 

وأضاف شقيق حارس المصري: «لكنني فوجئت بأهلي يخبروني بأن أحمد تعرض لحادث، لكن لم يكشفوا لي التفاصيل حتى ذهبت إلى المستشفى، لأجده أجرى عمليتين جراحيتين ويستعد للثلاثة، وجميعهم في ذراعه الأيسر».

7c8e6cb2f6.jpg

                     أحمد مسعود حارس المصري

        

وتابع: «إصابته عبارة عن كسر في الكوع بذراعه الأيسر؛ إذ أنه اصطدم بسيارة ثم سقط على الأرض، قبل أن تأتي أخرى وتدهس يده اليسرى».

أزمة أحمد مسعود مع نادي المصري  

وكان أحمد مسعود قد تعرض لعقوبة الإيقاف والتحويل إلى التحقيق، من جانب مجلس إدارة نادي المصري، بسبب تمرده على أزمة تأخر المستحقات المالية.

وغاب أحمد مسعود عن المشاركة في مباراة المصري أمام غزل المحلة، أمس الأربعاء، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق