الكومي: أتمنى أن يلعب الأهلي بالإسماعيلية.. والخطيب «خبى» حسني عبد ربه - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3cea9240ed.jpg

06:40 ص | الخميس 12 مايو 2022

الكومي: أتمنى أن يلعب الأهلي بالإسماعيلية.. والخطيب «خبى» حسني عبد ربه

يحيى الكومي وحسني عبد ربه

أخبار متعلقة

شدد يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، على أمنيته بعودة النادي الأهلي للعب في ستاد الإسماعيلية مرة أخرى، لافتًا إلى أنه يجرى تجهيز فريق الأمل بالدراويش استعدادا للفترة المقبلة.

عودة الأهلي للعب في الإسماعيلية 

وقال «الكومي» في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «إم بي سي مصر»: «عودة النادي الأهلي للعب في الإسماعيلية قرار سيادي، لكن نرحب بهم في أي وقت وكذلك الجمهور».

0472ca822d.jpg

                           الأهلي والإسماعيلي 

وأكد رئيس الدراويش: «الإسماعيلي يمر بفترة صعبة وعصيبة للغاية، استلمنا النادي ووضعه صعب ونسعى إلى إنقاذ أي شيء في الوقت الحالي، ووضعنا أمام الأمر الواقع، ولم يكن لدينا أي وقت لتصليح أي شيء».

وأوضح يحيى الكومي: «الجهاز الفني الحالي هو من اختياري منذ البداية، لكن في بداية الموسم تعاقدنا مع طلعت يوسف ومن بعده خوان براون، ونجهز فريق الأمل بالإسماعيلي، وسيقوده خالد القماش».

وأضاف: «عودة الإسماعيلي ستكون بالصبر والعمل والمثابرة، واللاعبين يحتاجوا إلى الثقة والراحة النفسية من أجل الفوز والقتال على أرضية الملعب، وحسني عبد ربه يريد خدمة الدراويش».

وتابع «الكومي»: «أناشد الاتحاد العربي بأن ينضم الإسماعيلي في البطولة العربية بسبب تاريخ وجماهير الفريق، وأرسلت طلباً للاتحاد العربي من أجل ذلك».

وشدد على أنه «لا أتدخل في الأمور الفنية للمدربين؛ لأنني لا أفهم في الكرة بشكل جيد، حمد إبراهيم قدم أداء بطولي مع الإسماعيلي ولم نخطئ عند التعاقد معه، لكنه تعرض لهزيمتين متتاليتين كانتا السبب في رحيله».

كواليس انضمام حسني عبد ربه للأهلي

وعن كواليس انضمام حسني عبد ربه للنادي الأهلي، قال رئيس النادي الإسماعيلي: «محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خبى عبدربه، لكي لا يجدد تعاقده مع الدراويش عام 2008، لكن رغبة اللاعب حسمت البقاء معنا في المحكمة الدولية». 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق