موعد مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي والقنوات الناقلة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0411682536.jpg

07:28 ص | الخميس 12 مايو 2022

موعد مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي والقنوات الناقلة

ريال مدريد

أخبار متعلقة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي والقنوات الناقلة، المقرر لها اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإسباني، التي يخوضها الملكي كتحصيل حاصل، بعد التتويج بلقب الليجا هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي والقنوات الناقلة

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفانتي، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

96ea281275.jpg

                              ريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام ليفانتي

وتذاع مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي على قنوات beIN Sports HD 1 بتعليق صوتي للمصري علي محمد علي.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، قبل انتهائه بـ4 جولات كاملة، ويخوض مباراة ليفانتي كتحصيل حاصل وبروفة، استعدادا لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول الإنجليزي، يوم 28 مايو الجاري على ملعب دو فرانس، بالعاصة الفرنسية باريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 - 2022.

بينما يدخل ليفانتي مباراة اليوم، من أجل الفوز، خاصة أنه يصارع على الهبوط هذا الموسم، ويحتل المركز الأخير قبل نهاية الدوري بمباراتين فقط، غير لقاء اليوم.

ويأمل فريق ليفانتي أن يحقق الفوز ويعزز من فرص بقائه في الدوري الإسباني الموسم المقبل، خاصة أن الفارق بينه والفرق الثلاث الذي تعتليه في الترتيب ليس كبيرا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفانتي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الليجا بـ81 نقطة، وخسر في مباراته بالجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد، بينما ليفانتي لديه 29 نقطة بالمركز الأخير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق