رضا عبدالعال: جماهير الزمالك سبب تراجع مستوى محمد أبو جبل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0a5fc137f4.jpg

10:33 ص | الخميس 12 مايو 2022

رضا عبدالعال: جماهير الزمالك سبب تراجع مستوى محمد أبو جبل

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

أخبار متعلقة

تحدث رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن تراجع مستوى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مشددا على أن جماهير القلعة البيضاء السببت في تراجع مستوى الحارس الدولي، الذي اهتزت شباكه في آخر مباراتين أمام إنبي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

رضا عبدالعال يتحدث عن مستوى محمد أبو جبل  

وقال عبدالعال، في تصريحات تليفزيونية: «جماهير الزمالك لم تساند محمد أبو جبل مثلما تفعل جماهير الأهلي مع محمد الشناوي عندما يتراجع مستواه، والحارس خرج عن تركيزه بعد بطولة أمم إفريقيا وأرفض تحميله وحده مسؤولية خسارة الزمالك أمام إنبي بهدفين دون رد».

واختلف معه في الرأي أمير عبدالحميد، حارس الأهلي السابق، الذي صرح أن محمد أبو جبل، يمر بحالة من عدم التركيز، مشددا على أن ذلك الأمر يظهر في أداء الحارس خلال مباريات الفريق الأبيض الأخيرة.

a4ce5a218b.jpg

محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك

عقد محمد أبو جبل مع الزمالك 

وينتهي تعاقد محمد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك مؤخرا عدم تجديد عقد الحارس.

2746280a48.jpg

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

ورغم تصريحات رئيس الزمالك إلا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض يعتمد على مشاركة محمد أبو جبل، في التشكيل الأساسي لمباريات الزمالك الأخيرة، وتترقب جماهير القلعة البيضاء موقف المدرب البرتغالي من اختيار حارس العرين الأبيض في المباراة المقبلة ضد طلائع الجيش، وهل سيعود محمد عواد للعب بشكل أساسي، أم يستمر أبو جبل بحراسة العرين الأبيض.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يستعد لمواجهة نظيره طلائع الجيش الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق