ميار شريف تواجه البرازيلية لورا بيجوسي في بطولة ليكي مولي الألمانية للتنس - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6a9f143422.jpg

10:50 ص | الخميس 12 مايو 2022

ميار شريف تواجه البرازيلية لورا بيجوسي في بطولة ليكي مولي الألمانية للتنس

ميار شريف لاعبة التنس

أخبار متعلقة

تخوض لاعبة التنس المصري ميار شريف، اليوم الخميس، ثاني لقاءاتها في بطولة ليكي مولي الألمانية للتنس للسيدات بمواجهة اللاعبة البرازيلية لورا بيجوسي، وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة، حيث كانت ميار شريف وهي المصنفة الثانية على البطولة ورقم 62 عالميا بعد البلجيكية اليسون فان المصنفة الأولى ورقم 60 عالميا قد تفوقت بجدارة في الجولة الأولى بدور الـ32 على اللاعبة الأوكرانية كاترينا بيندل بنتيجة 6/2 و6/3.

حظوظ ميار شريف كبيرة في الفوز على لورا بيجوسي

وتعد حظوظ لاعبتنا ميار شريف هي الأفضل في لقاء، اليوم، أمام اللاعبة البرازيلية لورا بيجوسي المصنفة رقم 125 عالميا، والتي تأهلت إلى دور الستة عشر بعد إصابة منافساتها السلوفينية بولونا هيركوتجش بعد انتهاء الشوط الأول في المجموعة الثانية، والذي انتهى لصالح لورا التي كانت متقدمة في المجموعة الأولى أيضا 6/4.

وتعد لورا أقل في المستوى من منافستها التي تعرضت للإصابة وخسرت أمام اللاعبة البرازيلية، حيث يتوقع الجميع أن تواصل ميار شريف سلسلة النتائج الجيدة في لعبة التنس خلال الفترة الماضية وتفوز على لورا بيجوسي.

d3c96ba14a.jpg

ميار شريف لاعبة التنس في احدى المباريات

ميار شريف تطمح في حصد اللقب

وتطمح النجمة ميار شريف في حصد لقب البطولة خاصة في ظل تقارب المستوى بينها وبين المصنفة الأولى البليجكية أليسون فان وتقترب منهما كل من المصنفة الثالثة المجرية انا بوندار 69 عالميا والمصنفة الرابعة البليجيكة جيريت مينين 81 عالميا.

ويسعى اتحاد التنس خلال الفترة الحالية، لوضع خطة كبيرة للنهوض باللعبة خاص في ظل وجود لاعبين على أعلى مستوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق