لاعب زمالك 2003 يجري جراحة الرباط الصليبي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a37661d7b3.jpg

01:10 م | الخميس 12 مايو 2022

لاعب زمالك 2003 يجري جراحة الرباط الصليبي 

زمالك 2003

أخبار متعلقة

أجرى عبدالله محمد، صانع ألعاب فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003، صباح اليوم الخميس، جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز العالمية المتخصصة بمدينة دبي الإماراتية.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، والمتواجد بصحبة اللاعب بدولة الإمارات، أن اللاعب بحالة صحية طيبة.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للقلعة البيضاء، إلى أن الجراحة التي أجراها عبدالله محمد، هي عبارة عن إعادة بناء الرباط الصليبي بواسطة المنظار الجراحي.

برنامج علاجي للاعب زمالك 2003 بعد جراحة الرباط الصليبي

وأضاف أسامة أن اللاعب سيخضع للبرنامج العلاجي على مراحل حتى الوصول لمرحلة التعافي، وأن الأهم حاليا هو المرحلة الأولى ما بعد إجراء العملية.

b102b16047.jpg

الزمالك يتكفل بعلاج لاعب النادي مواليد 2003

وحرصت إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وإدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى المشرف العام على التواصل بشكل مستمر مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، ومحمد عبدالرحيم ميشو إداري الفريق، من أجل الاطمئنان على اللاعب حتى إجراء العملية بنجاح.

وكانت إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قامت بتكليف إدارة الكرة بإنهاء كل الإجراءات اللازمة بسفر اللاعب عبدالله محمد صانع ألعاب فريق زمالك 2003 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي، حيث توجه اللاعب أول من أمس الثلاثاء إلى الإمارات، من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي.

3118c66636.jpg

ورافقه محمد عبدالرحيم ميشو إداري الفريق الأول، كذلك توجه له بعد ذلك الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أمس الأربعاء للإشراف على العملية ومتابعته خلال إجراء الجراحة.

وكان عبدالله محمد قائد وصانع ألعاب فريق الزمالك 2003، قد تعرض للإصابة خلال لقاء فريقه أمام فاركو بالجولة الثلاثين لبطولة الجمهورية، ومن ثم خضع لأشعة أثبتت إصابته بقطع بالرباط الصليبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق