تشافي يطلب ضم 8 لاعبين لبرشلونة الموسم الجديد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1a5123c6ad.jpg

02:28 م | الخميس 12 مايو 2022

تشافي يطلب ضم 8 لاعبين لبرشلونة الموسم الجديد

تشافي

أخبار متعلقة

رصد تقرير إسباني لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الخميس، الموافق 12-5-2022، احتياجات مدرب البارسا ومطالبه خلال فترة الانتقالات القادمة، حيث طالب المدرب الإسباني إبرام ستة تعاقدات على الأقل بالإضافة صفقات انتقال الحر لكلا من فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، والدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي.

سيزار أزبيليكويتا

يمتلك نادي برشلونة بالفعل اتقاق سابق مع سيزار أزبيليكويتا للانتقال إلى صفوف البارسا لمدة عامين وآخر لمدة 3 سنوات بعد أن لعب 30 مباراة هذا الموسم، وخاصة أن لاعب تشيلسي يعد من اللاعبين المحببين لتشافي نظرًا لأنه لاعب جوكر يمكنه اللعب كقلب دفاع وكجناح، على الرغم من أنهم يفضلون رؤيته في الخط الخلفي.

ماركوس ألونسو

يعد الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي البديل الأقرب لجوردي ألبا في البارسا لزيادة التنافس على المركز، إذ يتمتع صاحب الـ31 عاما بمواصفات خاصة مقارنة بألبا من حيث الطول والقوة البدنية بالإضافة منفذ جيد للركلات الحرة، كما يستطيع لعب دور مدافع مركزي.

0c959a372b.jpg

رافينها دياز

وصل البلجروانا إلى مرحلة متقدمة من مفاوضات على شروط التوقيع مع اللاعب البرازيلي رافينها دياز لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، وينتظر اللاعب ما إذا كان النادي الإنجليزي تحديد موقف هبوط الفريق من عدمه، إذ اتفق مع مسؤولي النادي بأنهم إذا خسروا التواجد في «البريميرليج»، فسينتظر البرازيلي الموافقه على عرض برشلونة مقابل مبلغ غير مرتفع.

مفاضلة بين ليفاندوفيسكي وصلاح وماني

ويأتي ليفاندوفسكي الخيار الأول الذي يحبه تشافي، نظرًا لأنه لا يزال اللاعب على بعد عام واحد من إنهاء عقده مع بايرن ميونيخ ويريد المغادره.

ويأتي محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي كخيار ثاني بعد ليفا، لكنه يطلب شريحة عالية جدًا ويواجه ليفربول صعوبة في تجديد التعاقد معه.

ويأتي ساديو ماني زميل صلاح في صفوف ليفربول بديلا ثالثا للانضمام للبارسا لتعدد استخداماته وقدرته على التحديد، والذي يرغب في مغادرة أنفيلد.

0191237ba5.jpg

برناردو سيلفا

يريد تشافي لاعب خط وسط آخر يضاهي جودة بيدري من الناحية الفنية بالإضافة إلى الهولندي فرينكي دي يونج الذي يعتبره لاعبًا مهمًا، لكن إذا فتح اللاعب الهولندي ملف مغادرة البارسا، يأتي برناردو سيلفا على رأس مطالب تشافي، وخاصة في ظل طلب البرتغالي بالفعل المغادرة الصيف الماضي ولا يستبعد ذلك هذا العام، إذ يتمتع وكيله بعلاقة جيدة مع رئيس البارسا تسهل أمر انتقاله.

خليفة سيرجيو بوسكيتس

يرصد نادي برشلونة عدة أسماء لتكون خليفة لسيرجيو بوسكتس، وخاصة بعد إشارة تشافي أن وجود بوسكيتس في تشكيل برشلونة الأساسي ليس أبديًا، وأنه بحاجة لبديل جديد، يأتي في الاختيارات كلا من البرتغالي روبن نيفيس والإسباني كارلوس سوليرومواطنه مارك روكا، بالإضافه إلى بيانيتش المقرر له أم يعود من إعارته إلى بشيكتاش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق