رامز حفظ الله: أحلم بتخطي محمد صلاح.. ووالدي أهلاوي متعصب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
76d67b5e0a.jpg

06:54 ص | الجمعة 13 مايو 2022

رامز حفظ الله: أحلم بتخطي محمد صلاح.. ووالدي أهلاوي متعصب

رامز حفظ الله

أخبار متعلقة

تحدث رامز حفظ الله، لاعب منتخب مصر للشباب والمحترف في ميللول الإنجليزي، عن طموحاته مع كرة القدم ومثله الأعلى خلال منافسات كرة القدم.

وأكد حفظ الله في مداخلة عبر برنامج «بوكس تو بوكس» على قناة «etc»، أنه يتمنى أن يرتدي قميص مانشستر سيتي الإنجليزي كما يخوض مباريات دوري ابطال أوروبا.

وأوضح حفظ الله: «اللعب في المستويات الأوروبية الكبيرة هو حلمي، سواء ليفربول أو أرسنال أو غيرهم، أرغب في اللعب هنا في لندن وأشرف المصريين مثل محمد صلاح»، موضحًا أن صلاح مثله الأعلى لأنه أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، وكان يستحق التتويج بالكرة الذهبية بدلا من ميسي.

 حفظ الله يكشف كواليس سباق منتخبي مصر والجزائر لضمه

وعن أزمة منتخبي مصر والمغرب لتجنيسه، كشف حفظ الله كواليس ما حدث، نافيا كل الحديث عن وجود أزمات في الأمر من الأساس.

ونفى مهاجم ميللول رفضه لتمثيل مصر قائلًا: «لم أرفض مطلقا تمثيل منتخب مصر، وافقت في المرة الأولى على تحمل نفقات السفر للقاهرة من أجل تمثيل بلدي، لكن جواب الاستدعاء الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم رفضه نادي ميلوول لأنه كان يرغب في الاطمئنان على سلامتي في الرحلة».

وأضاف: «عندما قارن ميلوول بين جواب استدعاء المغرب ومصر، خيرني بين اللعب للمغرب أو فسخ التعاقد حال الذهاب لمصر، لذلك أنا أحترم البلدين، هم أصولي واحترمهم وأحبهم كثيرا، ولكني الأن مع المنتخب المصري».

وأوضح رامز حفظ الله أنه لم يشعر بالغربة عند الانضمام لمنتخب مصر، مشددا على أنه يشعر بروح حب في النادي.

حفظ الله: والدي أهلاوي متعصب ووالدتي تشجع الرجاء

واختتم حفظ الله تصريحاته مؤكدًا أنه لا يفضل تشجيع فريق على آخر في مصر أو المغرب، حيث قال: «لا أفضل فريقا على آخر في مصر أو المغرب»، مؤكدا أن والده أهلاوي متعصب، ووالدته المغربية، تشجع الرجاء على حساب الوداد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق