انطلاق بطولة العالم للإسكواش في مصر.. منافسات قوية تنتظر نوران جوهر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d96f260b36.jpg

07:29 ص | الجمعة 13 مايو 2022

انطلاق بطولة العالم للإسكواش في مصر.. منافسات قوية تنتظر نوران جوهر

نوران جوهر وعلي فرج

أخبار متعلقة

تنطلق، اليوم الجمعة، منافسات بطولة العالم للإسكواش للمحترفين رجال وسيدات، والتي تقام في مدينة الحضارة في القاهرة، وسط حضور كوكبة من نجوم اللعبة.

وتقام اللعبة في الفترة من 13 مايو الجاري إلى 22 من الشهر ذاته، وسط رصد ميزانية جوائز مادية تبلغ مليون و100 ألف دولار مقسمة بين الرجال والسيدات.

ويشارك في البطولة العالمية الكبرى 128 لاعبًا ولاعبة، وذلك على الملعب الزجاحي بمدينة الحضارة وسط منافسة بين نوران جوهر ونور الشربيني بجانب وجود لاعبين مميزين مثل على فرج بطل آخر نسخة من البطولة، ومحمود الشوربجي ورامي عاشور.

نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا تبدأ مشوارها في بطولة العالم للإسكواش اليوم

وتنطلق مباريات نوران جوهر، نجمة الإسكواش المصري في منافسات البطولة المقامة على ملعب الزجاجي بمدينة الحضارة، اليوم.

والمقرر ان تخوض نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا نظيرتها لفرنسية انيروا فالياردا غدًا في تمام  الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في أول مباراة لها في البطولة.

نوران جوهر تتصدر التصنيف

وكانت نوران جوهر التي تحتل صدارة العالم في الإسكواش نجحت منذ أيام في الفوز ببطولة «tournament of champions» في نيويورك، وذلك على حساب نور الشربيني، بطلة العالم، لتبحث بطلة الإسكواش المصرية عن الحفاظ على تصنيفها كأول عالم.

ec1fffe257.jpg

عودة نور الطيب للمشاركة

وتشهد البطولة عودة للبطل المصرية نور الطيب للمشاركة من جديد في البطولة، وذلك بعد غيابها عن المسابقة في السنوات الماضية بسبب ظرف عائلي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق