أخبار النادي الأهلي: مدة غياب ميكيسوني ورفض بيان «كاف» وصراع وفاق سطيف - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9e7f176963.jpg

10:17 ص | الجمعة 13 مايو 2022

أخبار النادي الأهلي: مدة غياب ميكيسوني ورفض بيان «كاف» وصراع وفاق سطيف

لويس ميكيسوني لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار النادي الأهلي خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة فريق وفاق سطيف في التاسعة مساء غد السبت، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب الأخبار المتعلقة بموقف النادي حول أزمة ملعب المباراة النهائية لنفس البطولة، والتي حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامتها في المغرب.

أخبار النادي الأهلي ومدة غياب ميكيسوني

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، عن مدة غياب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب وسط الفريق، عن الملاعب بعد الإصابة التي لحقت به خلال مران الفريق الذي أقيم أمس الخميس، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، غدا السبت، في إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

2d27e5ffd0.jpg

لويس ميكيسوني مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة ضمن أخبار النادي الأهلي إن مدة غياب ميكيسوني عن الملاعب عقب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ولمعرفة مدة غياب ميكيسوني اضغط هنــا.

الأهلي يرفض الرد على بيان الاتحاد الأفريقي

ومن ضمن أخبار النادي الأهلي رفضت إدارة النادي الأحمر الرد على بيان الاتحاد الأفريقي «كاف»، بشأن طلب الاتحاد المصري الخاص باستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذكر مصدر داخل القلعة الحمراء، أنّ مجلس الإدارة يرفض التعليق على بيان «كاف» في الوقت الحالي في ظل عدم تأهل المارد الأحمر لنهائي البطولة حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أنّ إدارة النادي الأهلي تضع كامل تركيزها في الوقت الحالي على مباراة وفاق سطيف، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

تفاصيل مران الأهلي قبل الأخير في الجزائر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الجزائر، حيث خاض مرانه مساء أمس على ملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة، استعدادًا لمباراة وفاق سطيف الجزائري، وبدأ مران الفريق بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني المدير الفني، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال.

fc3a2b81f8.jpg

جانب من مران الأهلي في الجزائر

وخاض الفريق تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ كافة الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة سطيف، ولمعرفة باقي تفاصيل مران الأهلي اضغط هنــا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق