موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b4b7a9360f.jpg

12:51 م | الجمعة 13 مايو 2022

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي ضد وفاق سطيف

أخبار متعلقة

يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت»، موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يستضيفه ملعب 5 جويلية بالجزائر، حيث تترقب جماهير القلعة الحمراء حسم تأهل فريقها لنهائي المسابقة الأفريقية، المقرر إقامته يوم 30 مايو الجاري، على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري المقبلة

ومن المقرر أن يكون موعد موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري غدا السبت، الموافق 14 مايو 2022، وذلك بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة.

5150a72e3f.jpg

وستجرى أحداث مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري على ملعب 5 جويلية في الجزائر، حيث وضع الفريق الأحمر قدماً في المباراة النهائية بفضل فوزه ذهاباً، بأربع أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد «الأهلي وي السلام».

وسجل أهداف الأهلي كل من بيرسي تاو (ثنائية)، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، في الدقائق 30 و54 و72 و90.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق وفاق سطيف الجزائري، في تحقيق فوز معنوي على الأقل، للثأر من هزيمته الثقيلة في مباراة الذهاب، أمام النادي الأهلي، بأربع أهداف دون مقابل.

وكان عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، قد أكد أن فرصة ناديه في التأهل لنهائي دوري الأبطال صعبة جداً، مشيراً إلى أن ناديه يجب أن يتحلى بالواقعية في ظل الخسارة الكبيرة التي تعرض لها ذهاباً، موضحاً أنه يرغب في خروج فريقه من البطولة مرفوع الرأس، بخطف انتصار لحفظ ماء الوجه أمام ضيفه الأهلي.

وفاق سطيف يفتقد لخدمات قراوي أمام الأهلي بسبب الطرد

وأشار رئيس النادي الجزائري، إلى أن إدارة الفريق بدأت تركز على جلب الرعاة للحصول على الدعم المالي، الذي سيساعد الفريق على الاستعداد للموسم الجديد.

1faddaf505.jpg

                      فريق وفاق سطيف

ويفتقد فريق وفاق سطيف لخدمات نجمه أمير قراوي، صاحب الـ 34 عاماً، وذلك عقب حصوله على البطاقة الحمراء ضد الأهلي في لقاء الذهاب، بعد تدخله العنيف على حسين الشحات جناح القلعة الحمراء، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق