ميار شريف تتأهل للمربع الذهبي في بطولة «ليكي مولي» للتنس - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cb904f1c77.jpg

04:37 م | الجمعة 13 مايو 2022

ميار شريف تتأهل للمربع الذهبي في بطولة «ليكي مولي» للتنس

ميار شريف

أخبار متعلقة

تأهلت لاعبة التنس المصرية ميار شريف، إلى المربع الذهبي لبطولة «ليكي مولي» المقامة حاليا في ألمانيا، بعد الفوز على المجرية بانا أودفاردي في دور الثمانية للبطولة.

منافسة ميار شريف في نصف نهائي «ليكي مولي»

ونجحت ميار شريف فى التأهل للمربع الذهبي إثر التفوق على اللاعبة المجرية 2/ 0، بنتيجة 6/4 و7/6، لتطيح بأمال اللاعبة المجرية في مواصلة مشوارها بالبطولة، بينما ارتفعت أسهم ميار شريف إذ باتت على بعد خطوة واحدة من نهائي البطولة.

00528038ee.jpg

وتلعب ميار شريف غدا السبت، مباراة الدور قبل النهائي أمام الفائز اليوم من مواجهة المصنفة الثالثة على البطولة المجرية آنا بوندار وترتيبها 69 عالميا حاليا والحصان الأسود للبطولة حتى الآن الألمانية الواعدة إيفا ليس المصنفة 251 عالميا ذات العشرين عاماً.

وتغلبت ميار شريف المصنفة الثانية في البطولة، صاحبة الترتيب 62 عالميًا، بجدارة على البرازيلية بيجوسي ذات الـ28 عامًا في مباراتهما بدور الثمانية، بنتيجة 6/2 و6/2، واستغرقت ساعة و22 دقيقة.

ميار شريف أول مصرية تدخل قائمة أفضل 100 في التصنيف العالمي

وتعتبر ميار شريف أول لاعبة مصرية في التاريخ تدخل قائمة أفضل 100 في التصنيف العالمي التنس.

وتعد ميار شريف أول مصرية تشارك في أولمبياد طوكيو 2020، وتتأهل لبطولتي جراند سلام.

وتسعى ميار شريف لحصد لقب بطولة «ليكي مولي» في ظل تقارب المستوى بينها وبين المصنفة الأولى البليجكية أليسون فان، وتقترب منهما كل من المصنفة الثالثة المجرية آنا بوندار 69 عالميا والمصنفة الرابعة البليجيكة جيريت مينين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق