خليلوزيتش ينهي خلافاته مع زياش والمزراوي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4df7bc10f5.jpg

06:11 م | الجمعة 13 مايو 2022

خليلوزيتش ينهي خلافاته مع زياش والمزراوي

خليلوزيتش ومزراوي

أخبار متعلقة

رضخ البوسني وحيد خليلوزيتش، لإرادة الاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل التصالح وإنهاء الخلافات مع حكيم زياش والمزراوي، لاعبي المنتخب المغربي، بشكل رسمي، من أجل الاستعداد لمباريات كأس العالم.

وذكر موقع «le360» أن قرار الاتحاد المغربي بالإبقاء على البوسني خليلوزيتش حتى نهاية كأس العالم جاء بعدما تراجع عن قرار إبعاد الثلاثي نصير المزراوي وحكيم زياش وأمين حاريث.

رحيل خليلوزيتش كان قريبا قبل التراجع عن قرار إبعاد الثلاثي

وكان رحيل خليلوزيتش عن المنتخب المغربي وشيكا بعدما خيره الاتحاد المغربي بين إعادة الثلاثي المذكور أو الإقالة، غير أنه فضل العودة خطوة إلى الوراء حتى لا يكرر سيناريو رحيله عن منتخبي كوت ديفوار واليابان مباشرة قبل المونديال.

7127089e38.jpg

وسيستمر المدرب البوسني في منصبه خلال كأس العالم (21 نوفمبر - 18 ديسمبر) 2022، التي تأهل إليها منتخب الأوسود، ويتواجد في المجموعة السادسة مع بلجيكا وكرواتيا وكندا.

والتقى خليلوزيتش بالدولي المغربي مزراوي، من أجل إنهاء الخلافات بينهما، ما يعتبر مؤشرا واضحا حول تراجعه عن قراره السابق، والقاضي بإبعاد اللاعب الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، وأيضا الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الأنجليزي، ثم أمين حاريث لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وكان حكيم زياش أحد أهم الركائز للمنتخب المغربي خلال الفترة الماضية، تغيب عن بطولة أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم، التي نجح فيها المنتخب المغربي الشقيق في الفوز على الكونغو والتأهل لمونديال قطر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق