قمصان: مشاركة عمرو السولية وحمدي فتحي أمام وفاق سطيف لم تحسم حتى الآن - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9ab8ee5436.jpg

09:16 م | الجمعة 13 مايو 2022

قمصان: مشاركة عمرو السولية وحمدي فتحي أمام وفاق سطيف لم تحسم حتى الآن

سامي قمصان مدرب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

كشف سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي، من المشاركة في مباراة وفاق سطيف، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تقام غد السبت، في الجزائر.

وقال سامي قمصان في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي: «موسيماني لا يريد أن يغامر بـ عمرو السولية في المباراة، بالإضافة إلى إصابة لويس ميكيسوني أمس، في التدريبات».

موقف حمدي فتحي لم يحسم حتى الىن

وعن حمدي فتحي قال: «لم يُحسم موقفه من المشاركة حتى الآن، هو متواجد ويؤدي معنا التدريبات بشكل طبيعي، لكن لم يحسم موقفه من المباراة حتى الآن».

d11e019b20.jpg

                         حمدي فتحي 

وتطرق «قمصان» للحديث عن استعدادات الأهلي: «بدأنا الاستعداد عقب المباراة الأولى مباشرة، بنفس أسلوب كل مباراة، نتواجد في الجزائر منذ 4 أيام، ونركز على هدفنا وهو تحقيق الفوز، نخوض كل لقاء بهدف تحقيق الفوز».

وأضاف: «موسيماني يتحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة، ويعقد المحاضرات بشكل مستمر للحديث عن وفاق سطيف، والفوز الأخير الذي حققوه، واللاعبون لديهم تركيز شديد على تحقيق نتيجة إيجابية».

قمصان: الأهلي لم يحسم التأهل إلى النهائي 

وتابع: «حتى الآن لم نصل إلى المباراة النهائية، كرة القدم بها متغيرات كثيرة لكن نحن نجتهد في عملنا والله سيكافئنا في النهاية».

وواصل: «تحدثنا مع اللاعبين على ضرورة الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب، إما أن نحقق نتيجة أفضل أو نحافظ على الوضع الحالي، لكن هدفنا في النهاية هو تحقيق الفوز، لدينا جمهور لا يقبل سوى الانتصار».

واختتم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: «محمود الخطيب اجتمع مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز وطي صفحة مباراة الذهاب، وعليهم النظر إلى المستقبل».    

وفاز النادي الأهلي باربعة أهداف نظيفة على وفاق سطيف، خلال مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ستاد السلام السبت الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق