اعتماد إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي محاضرين دوليين في قانون الكرة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8f7f73f2c5.jpg

10:52 م | الجمعة 13 مايو 2022

اعتماد إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي محاضرين دوليين في قانون الكرة

إبراهيم نور الدين

أخبار متعلقة

اجتازت مجموعة من الحكام الدوليين المصريين حاليين وسابقين، كورس «فتورو» لمحاضري قانون كرة القدم، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في الفترة من 8 إلى 13 إبريل بأحد فنادق القاهرة، وجرى إعلان نتائجها اليوم.

وضم الكورس نخبة من الحكام الدوليين منهم إبراهيم نورالدين، ومحمد الحنفي، وأحمد عودة، وخليل حامد، وذلك ضمن خطة الاتحاد المصري لكرة القدم لتطوير منظومة التحكيم وتجهيز كوادر شابة.

اعتماد إبراهيم نور الدين والحنفي محاضرين دوليين

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إبراهيم نورالدين، ومحمد الحنفي، وأحمد عودة، وخليل حامد، كمحاضرين في قانون كرة القدم، بعدما اجتازوا الكورس بنجاح.

41399343bb.jpg

                           الحكم محمد الحنفي 

وقاد إبراهيم نور الدين، 10 مباريات كحكم في مختلف المسابقات هذا الموسم، بواقع 8 لقاءات في الدوري المصري، ومباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقدم محمد الحنفي أداءً مميزًا هذا الموسم، سواء في الدوري المصري أو مباريات الكأس التي أدارها.

تطوير التحكيم 

ويسعى الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى تطوير منظومة التحكيم في مصر، وقال عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، إن خطة تطوير التحكيم في مصر تعتمد على المحاضرين والكوادر المؤهلة للارتقاء بمنظومة التحكيم.

وأضاف أنه سيجري إعداد دورات مكثفة لتطوير الجانب الفني للحكام، وإعداد صف ثان من الحكام الواعدين من خلال الاستعانة بالخبراء المصريين والأجانب، وإقامة دورات مكثفة لتحسين استخدام تقنية VAR.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق