يد الزمالك يواجه كريكوس الإثيوبي في ربع نهائي كأس الكؤوس الإفريقية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8e65d12659.jpg

09:34 م | الجمعة 13 مايو 2022

يد الزمالك يواجه كريكوس الإثيوبي في ربع نهائي كأس الكؤوس الإفريقية

فريق اليد بالزمالك

أخبار متعلقة

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، نظيره كريكوس الإثيوبي، في دور الثمانية لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية، المقامة حاليا في النيجر.

الزمالك يواجه كريكوس الإثيوبي غدا

وتأهل فريق يد الزمالك إلى ربع نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بعد فوزه اليوم الجمعة، على كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 45-21 في ختام منافسات دور المجموعات.

ومن المقرر أن تقام مباراة دور الثمانية بين الزمالك وكريكوس الإثيوبي، في الثالثة عصر غد السبت بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت النيجر.

وبدأ كوماندوز اليد بنادي الزمالك مشواره بالبطولة بالفوز على فلاورز بنتيجة 45 / 29، قبل أن يواصل انتصاراته على حساب نيامي بنتيجة 43 / 22، واختتمها اليوم الجمعة، بالفوز على كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 45-21.

61e1362b56.jpg

يد الزمالك يحتفلون بإحدى بطولاتهم الموسم الماضي

أوليفر روي يقود يد الزمالك

يقود الإسباني أوليفر روي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في موسمه الأول مع القلعة البيضاء.

وكان «روي» حقق لقب بطولة الدوري المصري منذ أيام قليلة على حساب الأهلي، ثم حقق ثاني بطولاته في الموسم الحالي بحصد لقب السوبر المصري على حساب أبناء الجزيرة أيضا.

ويتولى حمادة الروبي منصب المدرب بالجهاز الفني لفريق اليد بالزمالك، فيما يتولى حسام غريب منصب رئيس الجهاز، وحمادة عبدالباري مديرا إداريا، وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي، وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي إداري ومحمد علي رجل مهام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق