ليفربول مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
60b87ecb70.jpg

02:43 م | السبت 14 مايو 2022

ليفربول مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

فريق ليفربول الإنجليزي

أخبار متعلقة

ينشر «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بعرض بث مباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي، التي ستجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب ويمبلي، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، شاهد ليفربول مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر.. شاهد

ومن المقرر أن تذاع مباراة التي تجمع فريق ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الآن

ونجح فريق ليفربول في التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق الانتصار على نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الذي جمعت الفريقين على ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد.

بينما نجح فريق تشيلسي في التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق الفوز على منافسه كريستال بالاس بهدفين نظيفين، في اللقاء التي جمع الفريقين ضمن مواجهات نصف النهائي.

a343fc6c83.jpg

ليفربول مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم

يأمل فريق ليفربول في الفوز على نظيره تشيلسي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك من أجل تحقيق اللقب الثاني له، بعدما كان قد توج بكأس الرابطة الإنجليزية على حساب منافسه تشيلسي ركلات الترجيح بنتيجة 11-10.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الريدز المباراة بتشكيل التالي: أليسون بيكر، أندرو روبرتسون، فان دايك، إبراهيما كوناتي، ألكساندر أرنولد، نابي كيتا، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون، محمد صلاح، لويس دياز، ساديو ماني.

f770c2a590.jpg

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اليوم 

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، جمعها من 36 مباراة، بعدما فاز في 26 لقاء، وتعادل في 8، وهزم في لقاءاين.

بينما يأتب فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة، جمعها من 36 مباراة، بعدما انتصر في 20، وتعادل في 10، وهزم في 6 مواجهات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق