شاهد مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الآن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
559fe7d275.jpg

05:25 م | السبت 14 مايو 2022

شاهد مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الآن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

فريق ليفربول الإنحليزي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بعرض بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر، التي ستنطلق اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، «السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة»، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، شاهد مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر الآن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي من خلال لينك الفيديو التالي:

وسيتم إضافة لينك الفيديو بعد قليل:

شاهد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بث لايف

والتقي فريق ليفربول مع فريق تشيلسي في 180 لقاء في جميع المواجهات، ونجح الريدز في الفوز 77 مواجهة، بينما حقق البلوز الانتصار في 61 مباراة، وانتهي التعادل بينهما في 42 لقاء.

وأحرز الريدز 265 هدفا في مرمي تشيلسي، بينما سجل فريق البلوز 242 هدفا في شباك ليفربول.

وتقابل فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي في 10 مباريات في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتصر البلوز في 6 مواجهات، بينما فاز الريدز في 4 لقاءات.

9c1842d815.jpg

بث مباشر لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

ومن المتوقع أن يخوض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المباراة أمام تشيلسي بتشكيل التالي: أليسون بيكر - ألكساندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فان دايك - أندرو روبرتسون - نابي كيتا  - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا - محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز.

بينما من المتوقع أن يخوض الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي المباراة أمام نظيره ليفربول بتشكيل مكون من: إدوارد ميندي - أندرياس كريستنسن - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر - ريس جيمس - ماتيو كوفاتشيتش - جورجينيو - ماركوس ألونسو - ماسون مونت - كاي هافرتز - تيمو فيرنر.

5783297a75.jpg

ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

وستذاع مباراة التي تجمع فريق ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي  عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وسيكون التونسي عصام الشوالي هو ملعق المباراة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق