طبيب الأهلي: إصابة ياسر إبراهيم وديانج.. وبدر بانون سيعود للتدريبات - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
20fd022841.jpg

03:50 ص | الأحد 15 مايو 2022

طبيب الأهلي: إصابة ياسر إبراهيم وديانج.. وبدر بانون سيعود للتدريبات

بدر بانون مدافع الأهلي

أخبار متعلقة

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات حالة بدر بانون، مدافع النادي الأحمر، مشيرا إلى النجم المغربي سيعود للمشاركة مع القلعة الحمراء، في أول مران للفريق بعد العودة من الجزائر، عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكل فريق في لقاء الإياب.

وقال «أبو عبلة» في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، أن بدر بانون سوف يصل اليوم الأحد إلى مدينة القاهرة، وذلك لاستكمال مرحلة تأهيله، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية للنادي.

وأوضح طبيب الفريق الأحمر، أن بدر بانون سيشارك في أول مران للنادي الأهلي، بعد العودة من الجزائر، حيث أكد أن اللاعب تعافى من الإصابة وسيخوض آخر مرحلة في التأهيل ليشارك من جديد في المباريات.

وغاب بانون عن صفوف الأهلي منذ ديسمبر، بعد مشاركته في مباراة الرجاء بكأس السوبر الأفريقي، وذلك بسبب إصاباته بفيروس كورونا ثم تأثره بمضاعفات الفيروس لفترة طويلة.

أبو عبلة: فحوصات وأشعة لياسر إبراهيم.. وألم الركبة سر قلق ديانج

وعلى جانب آخر، أكد طبيب النادي الأهلي أن المدافع ياسر إبراهيم شعر بشد بسيط في العضلة الخلفية، وكما سيخضع لفحوصات وأشعة لتحديد حجم إصابته مع أول مران للفريق.

10239a5652.jpg

وأوضح أن لاعب الوسط المالي أليو ديانج شعر بالألم بصورة غريبة ومفاجأة في ركبته خلال الشوط الثاني من لقاء وفاق سطيف، وشعر اللاعب بالقلق خوفاً من الغياب عن المباريات الحاسمة لكن الفحوصات المبدئية التي خضع لها حتى الآن لم تظهر شيئا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق