الأمامية والضامة يهددان ثنائي المصري بالغياب عن لقاء سموحة في الدوري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
509dfe49e7.jpg

07:14 ص | الأحد 15 مايو 2022

الأمامية والضامة يهددان ثنائي المصري بالغياب عن لقاء سموحة في الدوري

إلياس الجلاصي لاعب المصري

أخبار متعلقة

تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق التونسي إلياس الجلاصي نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، وزميله المدافع أحمد شوشة، بالمباراة التي تجمع الفريق بنظيره فريق سموحة والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غداً الاثنين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري.

وكشف الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق البورسعيدي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الجلاصي يعاني من ألام شديدة في العضلة الأمامية، خضع معها للعديد من الجلسات التأهيلية، قبل أن ينتظم في مران المصري مساء السبت، حيث أدى اللاعب بعض تدريبات العدو الخفيف قبل مواصلة خضوعه للجلسات التأهيلية.

اختبار طبي يحسم مصير الجلاصي وشوشة من لقاء سموحة

وأضاف الدكتور مجدي الألفي أن أحمد شوشة يعاني هو الآخر من آلام في العضلة الضامة، خضع معها كذلك للعديد من الجلسات التأهيلية والتي ستستمر حتى مساء اليوم الأحد، حيث سيخضع كلا اللاعبين لاختبار طبي سيتحدد من خلاله مدى قدرتهما على اللحاق بالمباراة من عدمه.

99d3f210ca.jpg

                        أحمد شوشة مدافع المصري

وكان الجهاز الطبي بالنادي المصري قد أعلن عن غياب 3 لاعبين بشكل مؤكد عن مباراة سموحة، وهم: إسلام صلاح وياسر حمد وأسامة الجزار، ما يضع المدرب التونسي معين الشعباني في موقف حرج مع كثرة الغيابات وتمرد بعض اللاعبين ورحيل آخرين.

الغيابات تضرب المصري قبل لقاء سموحة

ويعاني إسلام صلاح يعاني من التهابات شديدة بأربطة الركبة اليمنى، يحتاج معها للخضوع لبرنامج علاجي يستمر لنحو أسبوع.

وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب ياسر حمد بتمزق في منشأ العضلة الأمامية للفخذ اليسرى وستتحدد مدة علاجه وفقًا لتقرير الأشعة التشخيصية التي سيخضع لها اللاعب خلال الأيام المقبلة.

وإصابة اللاعب أسامة الجزار هي جزع شديد في الكاحل الأيمن، خضع معه لبرنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية، وينتظر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية خلال نحو أسبوع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق