فرج عامر عن صفقات الأهلي الجديدة: 20 لاعبًا نقاوة من الدوري المصري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7256593984.jpg

11:06 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

فرج عامر عن صفقات الأهلي الجديدة: 20 لاعبًا نقاوة من الدوري المصري

الأهلي

أخبار متعلقة

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن نية الأهلي في التعاقد مع صفقات جديدة، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، والذي عانى كثيرا بعد خروجه من دوري أبطال أفريقيا وخسارة كأس مصر، بجانب مستواه المتراجع الموسم الجاري واقترابه من خسارة فرص حصوله على لقب الدوري.

فرج عامر يكشف اقتراب الأهلي من التعاقد مع 20 لاعبًا

وكتب عامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن صفقات الأهلي المرتقبة، والتي قد تصل إلى 20 اسمًا جديدًا على حد قوله: «الأهلي يتفاوض مع أكثر من 20 لاعبا هم نقاوة الدوري المصري، يلعبون في العديد من الأندية المنافسة، وارد شراء وضم من 16 إلى 18 لاعبًا آخرين، على رأسهم مصطفى ميسي لاعب سيراميكا كليوباترا».

fe68f0d8a8.jpg

صفقات الأهلي المرتقبة قبل نهاية الموسم الجديد 

ارتبط اسم عدد من لاعبي الدوري المصري بالانتقال إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعلى رأسهم ثنائي فيوتشر أحمد عاطف وأحمد رفعت، بجانب عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش ومحمد بسام حارس مرمى الفريق ذاته، ومحمد صبحي حارس مرمى فاركو.

يشار إلى أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 55 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 16 مباراة منذ بداية الموسم، بجانب التعادل في سبع مباريات وخسارة ثلاث مرات فقط، بينما يحتل الغريم التقليدي المركز الأول في الزمالك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق