«ميكالي» مدرب المنتخب الأولمبي «المنتظر» يصل القاهرة خلال أسبوع.. وحسم مصير الحضري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3810241261.jpg

03:01 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

«ميكالي» مدرب المنتخب الأولمبي «المنتظر» يصل القاهرة خلال أسبوع

عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق

أخبار متعلقة

يصل البرازيلي روجير ميكالي، المدير الفني المنتظر للمنتخب الأولمبي، إلى القاهرة خلال أسبوع؛ تمهيدا لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأولمبي خلال المرحلة المقبلة، خلفا للمدير الفني السابق شوقي غريب. 

اتحاد الكرة يتفق مع روجير ميكالي لتدريب المنتخب الأولمبي

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ «الوطن سبورت» عن توصل الجبلاية لاتفاق شبه نهائي مع روجير ميكالي، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي، على أن يضم جهازه المعاون ثلاثة مدربين أجانب وهم مدرب عام ومحلل أداء ومخطط أحمال أجانب، فضلا عن تواجد مساعد مصري، مع محاولة الاتفاق مع المدرب على تواجد عصام الحضري بمنصب مدرب حراس المرمى.

e13e32a8f8.jpg

روجير ميكالي المدرب المنتظر للمنتخب الأولمبي

وسبق وتواجد عصام الحضري في منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الأول في الجهاز الفني الذي كان يقوده البرتغالي كارلوس كيروش، واستمر في الجهاز الفني السابق الذي كان يقوده إيهاب جلال.

83ecfbbee3.jpg

عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق

ولم يتواجد عصام الحضري، في الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجديد بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بسبب اعتماده على جهازه المعاون والذي يتواجد ضمنهم مدرب حراس مرمى.

جدير بالذكر أن ميكالي قام بتدريب منتخب البرازيلي للشباب في كأس العالم للشباب 2015، ونجح في قيادة المنتخب إلى المباراة النهائية محققًا نتائج رائعة طوال البطولة قبل أن يخسر من صربيا في المباراة النهائية بهدفين لهدف في لقاء امتد للوقت الإضافي. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق