مصدر بالجهاز الطبي للزمالك: محمد عواد جاهز لمباراة الجونة في الدوري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3b73b59458.jpg

10:09 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

مصدر بالجهاز الطبي للزمالك: محمد عواد جاهز لمباراة الجونة في الدوري

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي بالزمالك، عن موقف محمد عواد حارس مرمى الفريق، من المشاركة في مباراة الجونة المقبلة، المقرر إقامتها يوم الجمعة في التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما اشتكى من إصابة عضلية في نهاية مباراة بيراميدز، مساء أمس الاثنين.

مصدر بالزمالك: محمد عواد جاهز لمباراة الجونة.. وإصابته العضلية بسيطة

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن محمد عواد، جاهز لمباراة الجونة، موضحا أنه اشتكى من إصابة عضلية بسيطة خلال مباراة بيراميدز، واستكمل اللقاء بعدما جرى علاجه بشكل مؤقت من قبل الجهاز الطبي، وسيشارك في لقاء الجونة المقبل بصورة طبيعية.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس، في الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب المسابقة المحلية.

فيريرا يقرر سفر الزمالك إلى الجونة الخميس

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى الجونة، ظهر بعد غد الخميس، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق الساحلي في مسابقة الدوري الممتاز.

399589bbcf.jpg

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة، المقررة إقامتها في التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبل، على ستاد «خالد بشارة» بالغردقة، في الجولة 29 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء يوم الخميس، بمدينة الجونة، استعدادا للمباراة المرتقبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق