إصابة أحمد مرتضى منصور بجلطة.. ويغادر القاهرة لإجراء عملية جراحية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
217fb82cb0.jpg

02:29 م | الأربعاء 03 أغسطس 2022

إصابة أحمد مرتضى منصور بجلطة.. ويغادر القاهرة لإجراء عملية جراحية

أحمد مرتضى منصور

أخبار متعلقة

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، إن نجله أحمد مرتضي منصور، تعرض للإصابة بجلطة، وسيغادر القاهرة لإجراء عملية جراحية.

مرتضى منصور يعلن إصابة نجله بجلطة ويسافر خارج القاهرة

وأوضح رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم الذي عقده منذ قليل، أن نجله أحمد مرتضى منصور أصيب بجلطة ويسافر خارج القاهرة، من أجل الخضوع لعملية جراحية.

648c1ee9db.jpg

مرتضى منصور: جمال عبدالحميد مثال حقيقي للإرادة.. ومصر أهم من الجميع

من ناحية أخرى، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن ناديي الزمالك والأهلي يمتلكان العديد من الأساطير جميعهم يتميزون بالتواضع والإنسانية.

f4000e9254.jpg

مرتضى منصور: جمال عبد الحميد مثال حقيقي للإرادة والقدرة وعدم اليأس

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم: «جمال عبد الحميد مثال حقيقي للإرادة والقدرة وعدم اليأس، فهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى ليكون قائدا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990».

وأضاف مرتضى منصور: «طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض وفي النهاية هذه وجهة نظر المسئولين ونحن نحترمها».

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته: «البعض يحاول اختلاق فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي بأن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، وليس الزمالك أو الأهلي أو مرتضى منصور أو الخطيب وأهم شيء بلدنا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق