حصاد الجولة 28: الزمالك يعزز صدارته.. صراع المركز الرابع وصحوة الإسماعيلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b20cc1f1f1.jpg

10:24 ص | الخميس 04 أغسطس 2022

حصاد الجولة 28: الزمالك يعزز صدارته.. صراع المركز الرابع وصحوة الإسماعيلي

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

انتهت منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، حيث شهدت كل مباريات الجولة تسجيل أهداف باستثناء مباراة وحيدة فرض فيها التعادل السلبي والتي جمعت الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو.

الزمالك يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري 

وعزز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدراته لجدول ترتيب الدوري بالوصول للنقطة رقم 66، ليغرد أصحاب الرداء الأبيض منفردين بالصدارة عقب الفوز الكبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة سجلها أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء وسيف الدين الجزيري وشيكابالا.

فوز الزمالك على بيراميدز وتعادل الأهلي مع فاركو، جعل الفريق الأبيض في حاجة للفوز بـ4 مباريات من أصل 6 لقاءات متبقية، حتى يحسم الفوز بلقب الدوري بشكل رسمي، قبل جولتين من النهاية.

af9778b83d.jpg

الزمالك فاز على بيراميدز بثلاثية

الإسماعيلي يواصل الصحوة 

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي صحوته بعد فوزه على مصر للمقاصة بهدف دون رد، ليصل الدراويش للنقطة رقم 32 في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة، ويبتعد خطوة عن مراكز الهروب من الهبوط لدوري المظاليم.

2f0649d423.jpg

فريق الإسماعيلي 

فيوتشر يستعيد المركز الرابع من الطلائع 

يشهد المركز الرابع منافسة شرسة بين فريقي فيوتشر وطلائع الجيش، فبعد تحقيق الطلائع فوزا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ووصوله للنقطة 44، عاد فيوتشر وتغلب على المقاولون العرب بهدف دون رد، لصيل للنقطة 45 ويستعيد المركز الرابع مرة أخرى مع نهاية الجولة.

وتسببت هزيمة المقاولون العرب في تقدم محمد عودة، باستقالته رسميا من تدريب ذئاب الجبل، وتولى المهمة بدلا منه شوقي غريب، الذي ينتظره مهمة صعبة لانتشال ذئاب الجبل من قاع جدول الترتيب والهروب من الهبوط.

1090e7c570.jpg

شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون 

وشهت منافسات الجولة 28 فوز إيسترن كومباني على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، وتغلب غزل المحلة على سموحة بنفس النتجية، وتعادل إنبي مع المصري بهدف لمثله، وتعادل الجونة مع البنك الأهلي بنفس النتيجة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق