الاتحاد السكندري يفرض السرية قبل مواجهة الأهلي.. وترقب لعودة مابولولو - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
596af26517.jpg

12:45 م | الخميس 04 أغسطس 2022

الاتحاد السكندري يفرض السرية قبل مواجهة الأهلي.. وترقب لعودة مابولولو

مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

قرر عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فرض سياج من السرية واغلاق تام على الفريق قبل مواجهة الأهلي المقرر لها الأحد علي ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

الاتحاد السكندري يستعد للأهلي في سرية

واتخذ عماد النحاس ذلك القرار لإبعاد اللاعبين والجهاز الفني عن أي ضغوط وإضفاء مزيد من التركيز قبل المواجهة الهامة امام الأهلي.

ويتطلع الاتحاد السكندري لمصالحة جماهيره عبر بوابة النادي الأهلي بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها زعيم الثغر أمام نظيره طلائع الجيش، وتجمد معها رصيده عند النقطة 34 احتل بها المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري.

7379fe7d4e.jpg

ترقب موقف مابولولو

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أزمة في خط الهجوم في ظل عدم وضوح الرؤية فيما يتعلق بإمكانية لحاق الانجولي مابولولو هداف الفريق بركب مباراة الأهلي.

ويأتي ذلك علي خلفية الإصابة التي لحقت مؤخراً وحالت دون مشاركته في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

ويشار إلي أن الجهاز الطبي أخطر الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس بحالة اللاعب مع توصية بعدم المغامرة بالدفع به، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب إلى فحص طبي خير لحسم أمر المشاركة أمام الأهلي من عدمه.

وبدأ عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في دراسة كافة الخيارات والبدائل المتاحة لسد تلك الثغرة الهجومية حال عدم مشاركة مابولولو أمام الأهلي.

كان عماد النحاس قد تراجع قبل أيام عن فكرة الاعتذار عن عدم الاستمرار مع الاتحاد السكندري بعد توتر علاقته مع الجماهير التي حضرت مباراة طلائع الجيش الأخيرة والتي خسرها زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق