إنبي يعود للانتصارات بفوز صعب على إيسترن كومباني في الدوري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
58e03244c7.jpg

08:32 م | الخميس 04 أغسطس 2022

إنبي يعود للانتصارات بفوز صعب على إيسترن كومباني في الدوري

جون إيبوكا مهاجم إنبي

أخبار متعلقة

انتزع فريق إنبي فوزًا غاليًا أمام إيسترن كومباني، بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بترو سبورت، في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل جون إيبوكا هدف إنبي في الدقيقة 48 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد العجوز كرة طولية في منتصف الملعب، لينطلق بالكرة نحو مرمى إيسترن كومباني ويصوب في المرمى لتسكن الزاوية اليسرى.

جون إيبوكا يسجل هدفي إنبي أمام إيسترن كومباني

58e4ddc03b.jpg

                                    إنبي

ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر المباراة، حيث استقبل كرة طولية من محمود البلعوطي حارس مرمى إنبي، على حدود منطقة جزاء إيسترن كومباني، ليمر بالكرة إلى منطقة الجزاء ويراوغ عمرو حسام ويضع الكرة في المرمى. 

وعاد إنبي إلى الانتصارات من جديد، حيث تعثر في آخر 3 مباريات في الدوري المصري، بعد الفوز على مصر للمقاصة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق إنبي الفوز الثاني له تحت قيادة البرتغالي، جورفان فييرا المدير الفني للفريق، منذ نوليه المهمة خلفًا لحلمي طولان مدرب الفريق البترولي السابق.

فوز إنبي اليوم، سيجعله يرتقي 4 مراكز دفعة واحدة في جدول ترتيب الدوري المصري، ليتحسن موقفه ويبتعد مؤقتًا عن مناطق الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

إيبوكا يلاحق زيزو على صدارة هدافي الدوري المصري 

وارتقى جون إيبوكا مهاجم نادي إنبي، إلى وصافة ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 13 هدفًا، خلف أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك صاحب الصدارة برصيد 14 هدفًا.

بينما توقفت انتصارات إيسترن كومباني في الدوري المصري، بالهزيمة أمام إنبي اليوم؛ إذ فاز في آخر مباراتين ببطولة الدوري.

وتُعد هذه الهزيمة هي الأولى لإيسترن كومباني في آخر 6 مباريات للفريق في الدوري المصري، حيث لم يتلق الفريق أي خسارة منذ الهزيمة أمام المصري بهدف نظيف. 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى النقطة 34 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمدت نقاط إيسترن كومباني عند النقطة 27 في المركز السادس عشر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق