الونش يقترب من المشاركة في مباراة الزمالك والجونة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1b94b88f78.jpg

08:38 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

الونش يقترب من المشاركة في مباراة الزمالك والجونة

محمود الونش يحتفل بإحدى أهدافه

أخبار متعلقة

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الإبقاء على محمود حمدي الونش، مدافع الفريق في التشكيل الأساسي أمام الجونة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره الجونة، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام باستاد خالد بشارة بمدينة الجونة.

الونش يقترب من المشاركة أمام الجونة

ينوي، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، الدفع بمحمود حمدي الونش، في تشكيل فريقه الأساسي أمام الجونة، وذلك بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان محمود حمدي الونش، تعرض للإصابة بفقدان مؤقت للذاكرة في مباراة فريقه الأخيرة أمام بيراميدز، في إحدى الكرات المشتركة، والتي دفعت الجهاز الفني لتغييره بين شوطي المباراة.

كشف مصدر، داخل الجهاز الفني للزمالك، لـ«الوطن سبورت»، أن البرتغالي فيريرا، يُفضل الإبقاء على محمود حمدي الونش، في التشكيل الأساسي بعد التأكد من جاهزيته الطبية، للمشاركة أمام الجونة.

وشهدت الساعات الأخيرة، مفاضلة المدير الفني بين الثنائي، محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالغني للمشاركة في خط الدفاع، على أن يدفع بالثاني كلاعب خط وسط حال الاستقرار على الدفع بالونش في التشكيل الأساسي.

8edf627987.jpg

محمود الونش يحتفل بلقب كأس مصر

الزمالك يهدف للوصول للنقطة 69

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للوصول للنقطة 69 بالفوز على منافسه الجونة مساء اليوم الجمعة.

يتصدر الزمالك قمة الدوري الممتاز، برصيد 66 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الأهلي في ثالثا في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة.

وكان الزمالك حقق فوزا كبيرا في آخر مبارياته بالجولة الثامنة والعشرين على حساب بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، فيما تعادل الجونة أمام مضيفه البنك الأهلي بهدف لكل منهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق