أبرزهم معلول.. إجازة 3 أسابيع لثلاثي الأهلي بتعليمات من ريكاردو سواريش - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
15dc774c8c.jpg

10:07 ص | السبت 06 أغسطس 2022

أبرزهم معلول.. إجازة 3 أسابيع لثلاثي الأهلي بتعليمات من ريكاردو سواريش

تدريبات الأهلي

أخبار متعلقة

حصل محمد الشناوي، علي معلول، ومحمد مجدي أفشة، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجازة طويلة تمتد حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

وعلم «الوطن سبورت» أن سواريش قرر منح العناصر الأساسية للفريق إجازة تستمر 3 أسابيع وحتى نهاية شهر أغسطس الجاري وهو موعد نهاية الدوري الممتاز، وبدأ المدير الفني للأهلي إجازته بالثلاثي علي معلول ومحمد الشناوي وأفشة على أن تحصل مجموعة أخرى على نفس مدة الإجازة خلال الأيام المقبلة، وذلك وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للمجموعة الأساسية في الفترة المقبلة.

ويغيب لاعبو الأهلي عن المشاركة في مباريات الفريق المتبقية من الدوري بقرار من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب الذي أعلن اعتماد النادي على اللاعبين الناشئين في المباريات المتبقية من الدوري.

10b29efcc1.jpg

التونسي علي معلول لاعب الأهلي

علي معلول يطير إلى تونس

وسافر علي معلول إلى تونس بعدما حصل على جواز سفره من الجهاز الإداري للأهلي وذلك من أجل قضاء إجازة طويلة مع أسرته في تونس، خاصة أن اللاعب لم يسافر أو يحصل على راحة منذ بداية الموسم الجاري بسبب ضغط المباريات.

ويآمل معلول في الحصول على راحة سلبية طويلة للتخلص من حالة الإجهاد التي تعرض لها خلال الفترة الماضية واستعادة مستواه من جديد.

الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد 7 أغسطس، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتشهد قائمة الأهلي وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب بعدما تم تصعيدهم إلى تدريبات الفريق الأول في ملعب التتش، وجاءت قائمة اللاعبين الذي تم تصعيدهم كالتالي: «محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق».

أخبار ذات صلة

0 تعليق