الآن.. نتيجة الثانوية العامة الآن برقم الجلوس عبر جريدة الوطن - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2e9d46b847.jpg

12:08 م | السبت 06 أغسطس 2022

الآن.. نتيجة الثانوية العامة الآن برقم الجلوس عبر جريدة الوطن

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

أخبار متعلقة

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس فقط الآن على موقع جريدة الوطن، يمكنك الحصول على نتيجتك في الثانوية العامة مباشرة برقم الجلوس، حيث يترقب العديد من الأسر نتيجة الثانوية العامة للحصول.

واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 75%، ويمكنك الآن الحصول على نتيجتك برقم الجلوس فقط على موقع الوطن الإلكتروني، حيث جرى إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة صباح اليوم، في الشعب الثلاث علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي، ومن ثم إعلانها لجموع الطلاب.

وحدد موقع «الوطن» رابطاً سهلا لحصول الطلاب على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس من هنا: http://natega.elwatannews.com

f3efb8f2e8.jpg

حجب نتيجة الثانوية العامة 2022 في عدد من المدارس بسبب الغش

من جانبه، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022، تم عبر التصحيح الإلكتروني المركزي بواسطة حوالي 400 من رجال التعليم بدلًا من حوالي 100 ألف من المصحيين مثل السنوات السابقة، وبتدقيق أعلى.

وأضاف طارق شوقي، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022، أن استلام المحاضر استغرق وقتًا من كل اللجان، وذلك ضمانًا لتكافؤ الفرص ويعطي كل ذي حق حقه خاصة للطلاب المجتهدين، متابعًا: «لازم ندقق على موضوع الغش والتسريب».

وتابع: «من لم يثبت عليه شبهة الغش الجماعي، دة يطمن لأن نتيجته هتطلع لكن هتتعطل لحين الانتهاء من التحقيق في حدود أسبوع أو 10 أيام من دلوقتي».

الآن نتيجة الثانوية العامة عبر جريدة الوطن.. من هنا  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق