عماد النحاس يعالج أزمة إهدار الفرص قبل مواجهة الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fa94c58226.jpg

12:14 م | السبت 06 أغسطس 2022

عماد النحاس يعالج أزمة إهدار الفرص قبل مواجهة الأهلي

عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مساء اليوم معسكراً مغلقا استعدادا لمواجهة نظيره فريق النادي الاهلي في المباراة المقرر لها غدا على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

ويأتي ذلك فيما وضع عماد النحاس المدير الفني للفريق تصورا لأنماط اللعب وتحركات اللاعبين التي قد يعتمد عليها ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي خاصة في ظل خوض المباراة بعناصر جديدة من الشباب.

وحرص النحاس على إلقاء محاضرة فنية شرح خلالها طريقة لعب الأهلي أمام فاركو والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وحركة لاعبي الأهلي في الثلث الأخير من الملعب والمتعلقة بترابط الخطوط وتدوير الكرة لفتح مساحات للخط الأمامي.

كما حرص عماد النحاس على علاج بعض الأخطاء في خط الدفاع وكذا طالب لاعبي الخط الأمامي بالتركيز في إنهاء الهجمات وقال للاعبين «هذه مباريات أنصاف الفرص».

 

72a6c98768.jpg

النحاس: اتوقع مباراة حماسية

وقال عماد النحاس، أتوقع أن تكون مباراتنا أمام الأهلي حماسية، في ظل الرغبة لتحقيق نتيجة إيجابية تكون دفعة معنوية للفريق في المبارايات المتبقية من عمر مسابقة الدوري. 

واضاف «النحاس» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، نقوم بعمل متواصل لتغيير شكل وأداء الفريق، أحيانا تقف الظروف عائقا بسبب الإصابات وغياب التوفيق، لكننا لا نتوقف عن العمل من أجل تحقيق المطلوب، مشدداً على أنه طالب اللاعبين بالتكيف مع كل الظروف التي قد يواجهونها خلال المباراة، والتركيز على هدف واحد هو تحقيق النتيجة المرجوة.

وتابع «النحاس» من الأمور المميزة أن نجد جماهير الاتحاد السكندري في المدرجات لدعم ومؤازرة للفريق كعادتها، مشيرا إلى أن علاقته بجماهير زعيم الثغر في أفضل حال، متابعاً أعلم قيمة نادي الاتحاد السكندري، فهو «نادي جماهيري كبير». 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق