الأهلي يدرس الإبقاء على بيرسي تاو.. المقابل المادي وسواريش يحددان مصيره - Elwatan News

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cac81ae28c.jpg

02:07 م | السبت 06 أغسطس 2022

الأهلي يدرس الإبقاء على بيرسي تاو.. المقابل المادي وسواريش يحددان مصيره

بيرسي تاو مهاجم الأهلي

أخبار متعلقة

تدرس شركة الكرة داخل النادي الأهلي بالتشاور مع الجهاز الفني في الإبقاء على خدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعدم الاستغناء عن خدماته مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن هناك اتجاه في الوقت الراهن لعلاج الأزمة الخاصة بإصابات بيرسي تاو المتكررة في العضلة الأمامية والتمسك بخدمات اللاعب وعدم رحيله.

وأوضح المصدر أن إدارة الكرة في النادي ترى عدم رحيل بيرسي تاو لعدم تلقيه عروض جيدة تعوض المبلغ المالي الكبير الذي تم دفعه في التعاقد مع اللاعب، فضلا عن حاجة الفريق للاعبين في مركز الجناح.

وتلقت إدارة النادي الأهلي عدد من العروض أبرزها من جنوب أفريقيا وأندرلخت البلجيكي للحصول على خدمات اللاعب إلا أن المقابل المادي الذي وصل للنادي لا يتخطى المقابل الذي دفعه النادي للتعاقد مع اللاعب قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي.

سواريش يحسم مصير بيرسي تاو بنهاية الموسم

ويعتمد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على بيرسي تاو في تشكيل الأهلي الأساسي خلال مباريات الفريق المتبقية في الدوري على أن يتم حسم مصير اللاعب مع نهاية الموسم الجاري.

ونجح بيرسي تاو في هز شباك فاركو في أخر مباريات الأهلي بالدوري يوم الأربعاء الماضي قبل أن يقوم حكم المباراة بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

2bada279da.jpg

الأهلي وفاركو

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد 7 أغسطس، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بشكل حصري على قناة أون تايم سبورت 1.

أخبار ذات صلة

0 تعليق