عبدالرحمن محمد لـ«الوطن»: الدوري المصري مثير.. وأستمتع بمنافسة الأهلي والزمالك - Elwatan News

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
13b0fc48e5.jpg

10:00 م | الإثنين 08 أغسطس 2022

عبدالرحمن محمد لـ«الوطن»: الدوري المصري مثير.. وأستمتع بمنافسة الأهلي والزمالك

عبدالرحمن محمد

أخبار متعلقة

أشاد لاعب المنتخب القطري السابق عبد الرحمن محمد، بقوة الدوري المصري لكرة القدم، مؤكدًا أنه أحد أقوى الدوريات العربية سواء على المستوى الأفريقي أو الآسيوي، خاصة قمة الأهلي والزمالك التي تلاقي نسبة كبيرة من المشاهدة في مختلف دول العالم.

ويعد اللعب لأندية الأهلي أو الزمالك من الأحلام التي تراود أي لاعب عربي، وفقا لما رواه «عبدالرحمن»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخريطيات القطري الحالي، خلال حديثه لـ«الوطن سبورت»: «دايما بستمتع بمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، المنافسة بينهم بتفضل مستمرة لآخر دقيقة في المباراة، زي الصراع على بطولة الدوري اللي بيكمل لآخر جولة».

عبد الرحمن محمد: أتمنى خوض تجربة بالدوري المصري

ويتمنى لاعب المنتخب القطري السابق، خوض تجربة الدوري المصري قبل اعتزاله، نظرًا لأنه يبلغ من العمر 34 عامًا؛ إذ يعول الجهاز الفني للخريطيات بقيادة المدرب التونسي أحمد العجلاني، عليه في خط الوسط.

5 أندية في مسيرة عبدالرحمن محمد

ولعب نجم المنتخب العنابي عبد الرحمن محمد، سابقاً مع أندية الأهلي و لخويا والوكرة وقطر والسيلية، وقدم مواسم جيدة مع الفرق الذي انضم لصفوفها.

يذكر أن «عبدالرحمن» مواليد 16 مارس 1988، وهو لاعب «جوكر» يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع والارتكاز.

وجدير بالذكر، أن نادي الخريطيات القطري قد تعاقد رسمياً، منذ أسابيع قليلة، مع أحمد العجلاني، لمنصب قيادة الجهاز الفني، لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وسبق للمدرب التونسي قيادة الخريطيات، في دوري نجوم قطر 2016-2018.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق