أخبار الدوري السعودي: كافاني يقترب من اتحاد جدة.. وسر ابتعاد «بن شرقي» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d361a37652.jpg

01:16 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

أخبار الدوري السعودي: كافاني يقترب من اتحاد جدة.. وسر ابتعاد «بن شرقي»

إدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد السابق

أخبار متعلقة

أخبار الدوري السعودي، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لجيمع متابعيه يوميا؛ من أجل تسليط الضوء على أبرز ما يدور داخل الأندية السعودية، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة.

كافاني يقترب من اتحاد جدة

أكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، المتخصص في الأخبار العالمية بشبكة «سكاي سبورت»، عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي «تويتر»، أن الاتحاد والشباب يرغبان في ضم إدينسون كافاني، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن اللاعب يفضل البقاء في أوروبا.

وأشارت بعض التقارير الإسبانية، خلال الفترة الأخيرة، إلى أن أوناي إيمري، المدير الفني لفريق فياريال، طلب من إدارة فريقه أن تعمل من أجل ضم كافاني، خلال هذا الصيف.

وأكدت التقارير أن كافاني وافق على عرض فياريال، من أجل الانتقال إلى صفوفه، خلال الانتقالات الجارية، لكن تتبقى أمور متعلقة بالنادي، من أجل حسم الصفقة.

سر ابتعاد أشرف بن شرقي عن اتحاد جدة

على جانب آخر، كشفت صحيفة المنتخب المغربية، عن سر ابتعاد أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتي الحالي، عن اتحاد جدة السعودي، قائلة: «ضغطت جماهير نادي اتحاد جدة على إدارة الفريق من أجل عدم التعاقد مع أشرف بن شرقي، الذي غير اتجاهه نحو البطولة الإماراتية».

وأكدت الصحيفة: «كان نادي الاتحاد على وشك التعاقد مع بن شرقي، الذي أنهى ارتباطه بنادي الزمالك المصري، عقب انتهاء العقد الذي كان يربطهما، مع نهاية شهر يونيو الماضي، لكنه تراجع في النهاية». 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق