هل يعود أحمد فتحي إلى الأهلي لحل أزمة الظهير الأيمن؟.. مصدر يجيب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1fa35aa16a.jpg

02:06 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

هل يعود أحمد فتحي إلى الأهلي لحل أزمة الظهير الأيمن؟.. مصدر يجيب

أحمد فتحي لاعب بيراميدز

أخبار متعلقة

حسمت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، فكرة عودة أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى صفوف الأحمر من جديد، لحل أزمة الظهير الأيمن، بعدما دخل اللاعب في أزمة مع اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق السماوي، واقترب من الرحيل عن السماوي بنهاية الموسم.

وأكد مصدر داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن أحمد فتحي خارج حسابات الأحمر تمامًا، خاصة أن النادي يبحث عن تقليل معدل الأعمار في صفوف الفريق الأول بالنادي، إضافة إلى امتلاك الفريق عددا من اللاعبين المميزين في نفس المركز، وعلى رأسهم محمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق.

وشدد على أن الأهلي لا يبحث في الوقت الجاري عن التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن، نافيًا تماما عودة أحمد فتحي إلى الأهلي.

مصدر: أزمة وراء استبعاد أحمد فتحي من لقاء المحلة

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد بوجود أزمة بين تاكيس جونياس وأحمد فتحي، تسببت في استبعاده من مباراة بيراميدز الأخيرة أمام غزل المحلة.

ويرفض أحمد فتحي طريقة تاكيس، ويرى أن عدم الاعتماد عليه في المباريات تقليلا منه ومن مشواره الكبير في الملاعب.

وتحدث «فتحي» عن رغبته في المشاركة، إلا أن تاكيس لم يضمه لقائمة مباراة غزل المحلة، وتمسك بوجهة نظره وهي الدفع باللاعب المفيد للفريق فنيا وبدنيا.. التفاصيل الكاملة من هنا

8caf6e3bd7.jpg

                                  الأهلي والمصري

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري

وتنطلق مباراة الأهلي القادمة أمام المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وتذاع على قناة أون تايم سبورت 1، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق