مايفوتكش.. ارتفاع عدد إصابات الأهلي ومصير عبدالله السعيد من الانضمام للزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
31a59b2244.jpg

02:38 م | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

مايفوتكش.. ارتفاع عدد إصابات الأهلي ومصير عبدالله السعيد من الانضمام للزمالك

الأهلي

أخبار متعلقة

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

ثنائي جديد مصاب في الأهلي وارتفاع عدد الإصابات

انضم ثنائي جدد لقائمة المصابين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقائمة المصابين قبل مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

4605749f07.jpg

مهمة جديدة لـ«ربيعة وهاني» في الأهلي 

حرص عدد من لاعبي الأهلي الكبار، وعلى رأسهم رامي ربيعة ومحمد هاني، على عقد جلسات تحفيزية مع اللاعبين الشباب، لنقل خبراتهم لتحقيق الانتصارات في جميع المباريات المقبلة، خاصة أن مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، قرر خوض باقي لقاءات الموسم بالشباب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

سيناريو الزمالك لمواجهة أزمة موعد السوبر السعودي ودوري الأبطال

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، خوض فريقه مباراتي السوبر المصري السعودي حال التتويج بلقب الدوري في الموسم الجاري، بالإضافة إلى خوض منافسات دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي، رغم تعارض موعدهما معا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ab59d503e8.jpg

موقف عبدالله السعيد من الرحيل عن بيراميدز والانضمام للزمالك أو فاركو

تحدث مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، عن مصير عبدالله السعيد، لاعب الفريق، من الرحيل عن الفريق، بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن السماوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والانتقال للزمالك وفاركو، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الجزيرة الإماراتي يعلن ضم بن شرقي في صفقة انتقال حر

نجح فريق الجزيرة الإماراتي في ضم المغربي أشرف بن شرقي، في صفقة انتقال حر، بعد رفضه تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، والاكتفاء بالمواسم التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق